‎رئيس جمعية الرضا يدين حادث "الفرافرة" الإرهابى.. ويؤكد: هناك من يتربص بمصر


أدان المهندس رضا جنينة، رئيس جمعية الرضا للتنمية، الحادث الإرهابي الغاشم والخسيس الذي تعرضت له قوات حرس الحدود بمدينة الفرافرة على يد مجموعة من المهربين بمحافظة الوادي الجديد وأسفر عن استشهاد 21 مجندًا.

وقال رضا جنينة، إن هناك من يتربص بمصر ويريد تعطيل تحقيق آخر إستحقاق سياسى فى تنفيذ خارطة الطريق و إن مثل هذه الأعمال لا تنم إلا عن خسة من يقوم بها، مشددًا على أن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تزيدنا إلا إصرارًا على مواصلة مسيرة التقدم وإننا ماضون في خارطة الطريق وإجراء الانتخابات البرلمانية وأن الإرهاب زائل ومصر باقية.

وطالب جنينة قوات الجيش والشرطة بتطبيق القانون بالقوة والضرب بيد من حديد للقضاء على هذه الجماعات الإرهابية التي تهدف لزعزعة أمن و استقرار الوطن وشدد على أن دماء الشهداء لن تضيع هباءً، كما طالب رضا جنينة بسرعة ضبط هؤلاء الجناة وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل على ما اقترفته أيديهم الملطخة بدماء الأبرياء من أبناء الوطن وحتى يكونوا عبرة لكل من يحاول نشر الفوضى والعبث بأمن مصر.

وتقدم رئيس جمعية الرضا للتنمية بخالص العزاء لأسر شهداء حرس الحدود، كما تمنى الشفاء العاجل لكل المصابين داعيًا الله أن يحفظ مصر والمصريين وأن يعم الأمن والأمان ربوع البلاد.