"الذئب المصري" يعاقب أردوغان باختراق "وكالة الأناضول"..ويبعث رسالة "السيسي"

أخبار مصر



قام هاكرز مصري يطلق علي نفسه الذئب المصري باختراق نظام نشر وكالة الأناضول التركية الرسمية، ونشر رسالة تحذير لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان من علي خلفية هجومه علي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وقال المخترق في رسالته التي وصلت لكل مشترك الوكالة عبر العالم: علاقة الشعب المصري والشعب التركي هي علاقة تاريخية تربط شعوبا عريقة بعلاقات متميزة عبر التاريخ لن يعكرها اختيار الشعب التركي لك لتكون رئيس وزرائه لفترة زمنية سوداء في حكم هذه الدولة العريقة.


وقال : إن تصريحاتك ضد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إنما تدل على أنك لا تعترف بإرادة الشعب المصري في تقرير مصيره وإنما قد نالت منك إرادة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو وإن كان هناك طاغية فهو أنت وما تفعله في شعبك وميدان تقسيم ليس ببعيد.

وقال الذئب: أما فيما يخص القضية الفلسطينية فأين أنت منها وتضحيات مصر وشعبها على مدى السنين تضحيات لم تترك منزلا مصريا إلا وبه شهيد وتضحيات باقتصاد مصر العظيم دفعت ثمنه ومازالت.. ولكنك باحث عن دور في قضية أنت أبعد من تكون عنها أنت وما تسمى دويلة قطر

والعملاء الذين يعيشون على أرضها ولا هم لهم إلا محاولة النيل من مصر وهذا لن يحدث.. هل تعرف لماذا يا قارئ القرآن لأنها الدولة التي ذكرت في القرآن والله خير حافظا لها».