شحاتة يشدد على لاعبو الزمالك بعدم الإلتفات وراء ترشيحات الفريق للفوز بالكأس

محافظات


شدد حسن شحاتة المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على لاعبيه بعدم الإنسياق أو الإلتفات الى وسائل الإعلام بشأن الترشيحات التي تتوقع فوز الفريق فى مباراته المقبلة فى نهائى كأس مصر لكرة القدم على نظيره انبي والمقرر لها الثلاثاء المقبل 11/10 على ملعب إستاد القاهرة .

وقال اسماعيل يوسف مساعد مدرب الزمالك ان شحاتة حرص على عقد اجتماع مع اللاعبين يوم الثلاثاء من أجل مطالبتهم ببذل اقصي ما لديهم من جهد في تدريبات الفريق القادمة حتي يكونوا على استعداد للمشاركة في نهائي كأس مصر.

واضاف للموقع الرسمى لنادى الزمالك على الانترنت حرص شحاتة علي توجيه العديد من النصائح للاعبي الفريق ومنها عدم الالتفات للترشيحات التي تصب لصالح الفريق بأنه الاوفر حظا للفوز بكأس مصر.

واشار يوسف الى أن شحاتة أكد للاعبين أن كأس مصر لا تعد بالنسبة له مجرد بطولة يستحقها الفريق عن جدارة بل انها هدية من اللاعبين لجماهيرهم العريضة التي ساندتهم طوال الفترة الماضية.

وتعرض الزمالك لعقوبة نقل أول مباراة على أرضه في الدوري الى ملعب اخر بسبب استخدام الجماهير للالعاب النارية في الدور قبل النهائي لكأس مصر وقال الفريق سيسعى للفوز في كل المباريات سواء كانت على أرضه أو خارجها.

ويتطلع الزمالك الى الفوز بأول لقب منذ احراز لقب كأس مصر عام 2008 على حساب انبي أيضا.