بورشه Pajun يتأجل إطلاقها لعام 2019 للتركيز علي الموديلات الحالية


ذكرت تقارير بريطانية أن بورشه قررت تأخير إطلاق نسخة باناميرا الأصغر Pajun حتي عام 2019. وكان من المفترض أن تطلق تلك السيارة في عام 2017 ، ولكن يبدو أن الشركة قررت تغيير أولوياتها للسنوات القادمة مما أدي لتأجيل تقديم Pajun حتي 2019 ، إذ سيشهد وقت إطلاقها تمتعها بمجموعة من محركات الينزين ومحركات ديزل V6 تنتج قوة 500 حصان في الاصدارات الأعلي من السيارة .

ويعتقد أن Pajun تقرر تأجيل إطلاقها لأن الشركة الأم لبورشه ، فولكس فاجن تريد من بورشه أن تدعم بشكل كامل الموديلات الأخري الموجودة في قائمتها حالياً ، وهو الأمر الذي تراه أكثر أهمية في الوقت الحالي. كما أن الشائعات تكررت حول موديل بورشه 988 كمنافس محتمل لفيراري 458 ايطاليا بمحرك وسطي سعة 4 لتر مزود بأربعة شواحن توربينية بقوة 600 حصان وعزم دوران 542 نيوتن.متر.

من جهة أخري فقد ظهرت شائعات أخري بعد تقديم بورشه لموديل باناميرا سبورت توريزمو التجريبي في معرض باريس الدولي للسيارات 2012 حول نسخة إنتاج محتملة من السيارة ، ولكن لم يظهر أي شيء رسمي في الواقع حتي الآن . كما توجد شائعات أخري حول موديل 718 المقرر له أن يندرج بين بوكستر وكايمان ، والذي سيطلق في 2016. وقد تكون هذه الموديلات السابقة هي السبب الذي دفع فولكس فاجن وبورشه لتقرير تأجيل إطلاق Pajun حتي نهاية العقد الحالي .