عجائب الصين.. نسخة آي فون 6 المستنسخة للبيع من بداية أغسطس مع أندرويد

تكنولوجى



الصينيون يفعلون أي شيء.. نعرف هذا مسبقا، ولكن أن يقوموا بتقديم نسخة آي فون 6 المستنسخة، والتي ظهرت في فيديوهات (للمشاهدة).. فهذا نوع من الخيال.

النسخة سوف تصدر رسميا للبيع في بداية شهر أغسطس المقبل، وسيكون إسم الهاتف هو GooPhone i6. الهاتف الذي لا يحمل شعار آبل بالطبع في نسخته الرسمية. بل يحمل شعار الشركة المنتجة للهاتف، والذي سيكون منافسا لهاتف آبل هناك.

الهاتف بحجم 4.7 بوصة بدقة 960×540 بيكسل، مع معالج رباعي النواة، و1 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية. بالاضافة الى كاميرا بدقة 13 ميحا بيكسل. وكاميرا اخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. وسيقدم الهاتف مساحة تخزينية 8 جيجا بايت. كما أن الهاتف سيعمل بنظام أندرويد بالطبع، الا أنه لم يتم تحديد أي نسخة منه.

الشركة تقول أن الاعلان الرسمي وإصدار الهاتف في الأسواق الصينية سيكون في 1 أغسطس، ولكن ماذا عن السعر؟.. الشركة لم تحدد سعر الهاتف حتى الان، الا أن المؤشرات تقول أن سعره سيصل الى 150 دولار أمريكي فقط. كما أنها سوف تتيح الهاتف بلونه الذهبي.

الجدير بالذكر أن نفس الشركة أصدرت نسخة مشابهة مستنسخة ايضا من هاتف iPhone 5s، واصدرتها قبل إصدار هاتف آبل نفسه في يوليو العام الماضي.