بالصور.. السادس مكرر بتمى الأمديد "دقهلية" : تفوقت بدون دروس خصوصية


قال الطالب أحمد سليمان إبن مدينة تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، والسادس مكرر فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة علمى علوم فى تصريح خاص لـ الفجر ، أنه لم يأخذ دروساً خصوصية سوى الشهر الأخير فقط فى مادتى الفيزياء، واللغة الإنجليزية وكان إعتماده دائما على شرح المدرسين بالمدرسة، مضيفاً الشكر لله والحمد لله الذى له الفضل فى توفقى فى الإمتحانات، مؤكداً أنه كان يذاكر يومياً فترة لا تقل عن 5 ساعات.

وأضاف أنه كان يتمنى ويحلم بأن يكون طالب فى كلية الطب بجامعة المنصورة، مؤكداً أن حلمه أصبح الآن حقيقة وأنه سيلتحق بها، وأكد أن الفضل أولاً وأخيراً بعد الله سبحانه وتعالى هما والديه الذين سهروا بجواره ليلاً ونهاراً من أجل توفير له كل سبل الراحة لكى يحقق النجاح لذلك أهدى هذا النجاح إليهم لأنهم هم أصحاب الفضل بعد الله .

وقالت والدته أن إبنها كانت ترى يومياً الدموع فى أعينه من أجل راحتنا وأن يحقق لنا حلمنا بأن يصبح طالب فى كلية الطب ويحقق حلمه وحلمنا وكان دائما يوفر لهم سبل الراحة من العملية المادية فى الدروس الخصوصية وغيرها وكان يعتمد على نفسه فى المذاكرة والمدرسين بمدرسته فقط ولم يعتمد على الدروس الخصوصية أبداً.

وإختتم سليمان حديثه بأن مثله الأعلى هو الدكتور مجدى يعقوب ، ويتمنى أن يصبح عالماً مثله فى مجاله،وقام بتوجيه الشكر لكل من ساهم فى مراحل تعليمه الثلاثة ولو بدعوة مؤكداً أنه فرقت معه.