عصائر تخلص الجسم من السموم والدهون

الفجر الطبي


نعرض لكم مجموعة من الوصفات السهلة لتحضير بعض العصائر التى تخلص الجسم من السموم وتعمل على استعادة الجسم لنشاطه اليومى وقيام اجهزة الجسم المختلفة باداء وظيفتها بكفاءة عالية.

عصير الرمان والاناناس حيث يتم ضرب ثمرة من الرمان مع قطع قليلة من الاناناس مع عصير ليمونة فى الخلاط ، ومن مميزات هذا العصير أنه الرمان يعمل كمضادات للأكسدة اقوى من الشاى الاخضر وهذه المضادات تعمل على ازالة السموم من الجسم.

عصير اوراق السبانخ مع البروكلى والخيار وعصير ليمونة لتحسين الطعم والمذاق وهذا العصير يطلق عليه “العصير الاخضر” ويعمل على تخليص السموم من الدم وحرق الدهون حيث أنه له القدرة على اعادة نسبة المياه إلى طبيعتها فى خلايا الجسم مما يعمل على استعادة نشاط الجسم.

عصير التفاح المصرى مع ثمار الفرولة ويطلق على هذا العصير اسم “عصير تعويض المياه” وهذا العصير قوى جدا فى تعويض المياه المفقودة فى الجسم والتخلص من الجفاف وتلف الخلايا الذى يتسبب فيه تناول الشاى والقهوة والمياه الغازية فيقوم هذا العصير بتعويض الجسم عن اضرار هذه المشروبات.

عصير خليط من الرمان والقليل من البنجر وثمرة الكمثرى وعصير ليمونة واوراق النعناع وهذا الخليط أو العصير يعمل على تهدئة القولون وتحسين الطعم واضافة المذاق الرائع ويحتوى على الياف ضرورية لعملية الهضم وتنظيف الجهاز الهضمى ويعمل كمضادات للاكسدة تفيد الجسم وتعمل على نشاط الجسم وحيويته.