"فتح": وعي السيسي بالمخطط الذي يستهدف المنطقة يعطي الفلسطينيين الأمل في إنهاء الاحتلال

عربي ودولي


أكد أحمد عساف المتحدث الرسمي باسم حركة فتح أن وعي وادراك الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمخطط الذي يستهدف المنطقة وإصراره وتصميمه علي إفشاله هو الذي يعطي الشعب الفلسطيني الأمل في إنهاء الإحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

جاء ذلك في تصريح خاص للمتحدث الرسمي باسم حركة فتح لوكالة أنباء الشرق الأوسط تعليقا على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان والتي أشار في ختامها الى الإرهاب الذي ينتشر في منطقة الشرق الأوسط ومخطط تدميرها الذي يجب ألا نسمح به.

وقال عساف إن هذا المخطط الذي يهدف الي تقسيم البلدان العربية واعادة رسم خارطة المنطقة يهدف الي تصفية القضية الفلسطينبة بالأساس ، وأضف ومن أجل ذلك أكدنا أن ثورة 30 يونيو ، وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لما له من مكانة خاصة لدى الشعب المصري والفلسطيني والشعوب العربية جدد لنا الأمل في إفشال هذا المخطط وتفويت الفرصة على أعداء الأمة العربية والشعب الفلسطيني .

وأعرب الناطق باسم فتح عن أمله في أن تقوم مصر بإعادة النهضة في البلدان العربية بحيث تكون قادرة للتصدي لكل هذه المخططات ، وأن تعود الأمة العربية لتأخذ مكانها ما بين الأمم.

وشدد على أن ذكرى العاشر من رمضان التي تعد لحظة فخر وعزة لكل الأمة العربية قد أثبت من خلالها الجيش المصري انه قادر علي صنع الانتصار ، كما انه كسر قاعدة اسرائيل التي كانت تقول أن جيشها لا يقهر ولا يكسر.

وتابع أن الجيش المصري بعزيمته وإرادته والتفاف الشعب ووجود قيادات وطنية على رأسه حتي يومنا هذا قد اثبت بأنه قادر على صنع الانتصار للأمة العربية كلها.

واختتم عساف تصريحاته بقوله أن العلاقة المصرية الفلسطينية ليست وليدة اللحظة بل هي علاقات تاريخية مرت فيها فلسطين مع مصر بكل اللحظات سواء كانت لحظات الانكسار او لحظات الانتصار.