بالصور.. محافظ المنوفية ومدير الأمن يقودان حملة لتنفيذ التعريفة الجديدة


شنت الأجهزة التنفيذي والأمنية بمحافظة المنوفية بقيادة الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية ويرافقه اللواء سعيد توفيق مدير الأمن حملات بمدينة شبين الكوم شملت مجمع المواقف وموقف الباجور ونفق المقابر ومزلقان العبور .

أكد المحافظ على أن هذه الجولات الميداني و مستمرة لحين التأكد من التزام الجميع بتنفيذ قرار التعريفة الجديدة وأيضا لمراقبة الحركة المرورية ووضع كافة الآليات لمواجهة اى انحراف عن التعريفة المقررة من قبل المحافظة والتعامل بحزم مع من يخالف القوانين مع تطبيق غرامة مالية قدرها 500 جنية وسحب التراخيص من المخالفين ، مع الزام السائقين بالاماكن المخصصة بالموقف .

كما وجه محافظ المنوفية بسرعة تركيب لافتات لأسعار التعريفة الجديدة موضحا بها خطوط سير السيارات والأجرة المقررة ،مشدداعلي سرعة الانتهاء من طبع الملصقات الخاصة بالتعريفة الجديدة لوضعها على السيارات .

تفقدا موقف الباجور ووجه بإصلاح أسقف التاندات بموقف الباجور وضرورة وجود افراد الخدمة المرورية لمتابعة الموقف ، كما تفقد ايضا نفق المقابر ومتابعة الاعمال به ووجه الى الاسراع فى سير العمل بالموقع .

وأكد اللواء سعيد ابو حمد مدير امن المنوفية أنه تم ضبط 50 سائق اثناء قيامهم بتحصيل اجرة ازيد من الاجرة المقررة الجديدة ضمن تعريفة الركوب مشيرا إلى تكثيف الحملات المرورية لمتابعة المواقف وكذلك خطوط السير بدائرة المحافظة وسيتم إتخاذ الاجراءات القانونية مع المخالفين .

وفى نهاية جولتها توجه الى مزلقان العبور واستمع الى مطالب السائقين بتوفير تندات للسيارات بالموقف وحل مشكلة المجارى وشدد على ضرورة التعاون بين السائقين والركاب في تطبيق التعريفة الجديدة احتراما للتعليمات التي تهدف الي المصلحة العامة .