الهاتف HTC Eye سيكون هاتف ذكي موجه لإلتقاط الصور الذاتية

تكنولوجى


لقد أولت شركة HTC الكثير من الإهتمام في الأونة الأخيرة للكاميرات الأمامية المدرجة في هواتفها الذكية الرائدة، ولقد رأينا الشركة التايوانية تزود عددا من هواتفها الذكية الحديثة بكاميرا أمامية دقتها 5 ميغابكسل بما في ذلك HTC One M8 و HTC One E8 و HTC Desire 816، وهذه الكاميرات الأمامية تمكن المستخدمين من إلتقاط أفضل الصور الذاتية أو ما يعرف بـ Selfie. وهكذا، فنحن لم نستغرب عندما سمعنا بأن شركة HTC تستعد للكشف عن هاتف ذكي جديد موجه بالأساس لإلتقاط الصور الذاتية ( Selfie ).

ووفقا للمسرب الشهير evleaks، فإن شركة الإتصالات الأمريكية AT&T تقوم حاليا بإختبار هذا الهاتف الذي نتحدث عنه والمعروف حاليا بالإسم الرمزي HTC Eye، وقد أكد evleaks مرة أخرى بأن هذا الهاتف موجه بالأساس لإلتقاط الصور الذاتية، وهذا ما يعني أن هذا الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية عالية الوضوح مقارنة بالكاميرات الأمامية للهواتف الذكية الموجودة في السوق حاليا. ونحن نعتقد بأن شركة HTC سوف تسوق لهذا الهاتف بإعتباره أفضل هاتف ذكي لإلتقاط الصور الذاتية أو بالأحرى الـ Selfie.

للآسف، ليست هناك أية معلومات حول متى سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف HTC Eye. وبالإضافة إلى ذلك، فنحن لا نعرف ما إذا كان هذا الهاتف سيكون حصريا لعملاء شركة الإتصالات الأمريكية AT&T أو ما إذا كان سيتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا العام. على أي حال، نحن سنبقي العين على هذا الموضوع، وسوف نتيح لك التعرف على آخر المستجدات بمجرد توافرها لدينا.