مصرع شخصين فى إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربى بأسيوط

حوادث


لقى عامل وسائق مصرعهما، اليوم الأربعاء، متأثرين بإصابتهما فى حادث إنقلاب سيارة ربع نقل وقع على الطريق الصحراوى الغربى أسيوط-القاهره ، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى علوان تحت تصرفات النيابة.

كانت مديرية الأمن قد تلقت مديرية الأمن إخطارًا من مركز شرطة أسيوط، وغرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم ومتوفيين بالطريق الصحراوى الغربى أسيوط-القاهرة .

تبين من المعاينه أنه أثناء قدوم السياره رقم (2351-ي د ج) ربع نقل، قيادة (على.م.ع-65عامًا-سائق)، ومقيم غرب البلد، دائرة قسم أول، فى الإتجاه من القاهرة إلى مدينة منفلوط، فؤجى قائدها بإنفجار الإطار الامامى للسيارة، مما أدى إلى إختلال عجلة القيادة بيده وإنقلابها علي جانب الطريق وحدوث تلفيات بها .

نجم عن الحادث وفاة مرافقي قائد السيارة كل من (محمد.ع.س-16عامًا-عامل), و(حسن.م.ع-42عامًا-سائق), مقيمين غرب البلد, متأثرين بإصابتهما, وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى علوان, تحت تصرف النيابة

بسؤال قائد السيارة أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك، تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارة بديوان المركز، وأفاد مفتش الصحه بعدم وجود شبهه جنائيه فى الوفاة، تحرر المحضر اللازم بالواقعه وجارٍ إخطار النيابة.