بالصور| محافظ الأقصر يتفقد المخبز المليونى للتأكد من انتاج الخبز طبقاً للمواصفات



فى ثالث أيام شهر رمضان المبارك ، تفقد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر عدد من المجمعات الاستهلاكية والمخابز ، حيث قام بزيارة المخبز المليونى للتأكد من إنتاج الخبز بالمواصفات والأوزان القانونية وانتاجه للرغيف البلدى بكامل طاقته وتحويل حصص المخابز المخالفة والتى تفرض عليها عقوبات ليتم اسنادها ضمن حصة المخبر المليوني .

وأشار محافظ الأقصر إلى ضرورة الالتزام بتعديل مواعيد إنتاج الخبز بكافة مخابز المحافظة بما يتناسب ومواعيد الإفطار والسحور وأيضاً بما يتلاءم واحتياجات الإخوة الأقباط ومراعاة توفير مطالبهم من الخبز طوال اليوم .

وكان سعد الدين قد قام بزيارة تفقدية لزيارة عدد من الأسواق والمخابز والجمعيات الاستهلاكية للتأكد من استعداد هذه الأنشطة لاستقبال هذا الشهر الكريم وطالب بضرورة اشتراك القطاع الخاص بجانب القطاع العام في توفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية وبأسعار مناسبة وتأتى هذه الشراكة بين القطاعين العام الخاص في صالح المواطن الأقصرى.

ومن جانبه ، صرح مدحت جعفر وكيل وزارة التموين إلى أنه تم التأكيد على توافر المنتجات المطروحة من اللحوم والفراخ المجمدة ومتابعة توافر هذه الكميات أول بأول مع الخروج من حملات يومية لمتابعة الأسواق والتأكد من صلاحية السلع الاستهلاكية توافر اسطوانات البوتاجاز بأسعار مناسبة ، وأعلن عن وجود غرفة عمليات بمديرية التموين تتابع كافة الشكاوى برقم 2273964.