كاديلاك ATS المكشوفة . . مبهرة رغم افتقادها للسقف الانسيابي مع مزيد من العزم


في أعقاب تقديم كاديلاك ATS كوبيه خلال معرض ديترويت 2014 الذي انتهت فعالياته مؤخراً ، مع شائعات عديدة حول احتمالية تقديم نسخة مكشوفة من هذه السيارة ، أصدرت Theophilus Chin صور تخيلية لكاديلاك ATS المكشوفة. ويتشارك تصميم ATS المكشوفة الانسيابي مع تصميم ATS القياسية .

ورغم أن ATS المكشوفة المقدمة في هذه الصور التخيلية تفتقد السقف الصلب المميز ، إلا أنها لا تزال مبهرة في التصميم. ولم يتم الإعلان عن أية تأكيدات رسمية حول تقديم هذه النسخة المكشوفة لخطوط الإنتاج ، ولكن إذا ما أعلن عن ذلك ، فيتوقع أن تخرج للجمهور بعد وقت غير قصير. ويذكر أن كاديلاك ATS كوبيه 2015 ستأتي بمحركين وقت إطلاقها .

ويتمثل المحرك الأول في محرك 2 لتر من 4 أسطوانات مزود بشاحن هواء (تيربوتشارجر) ، وسيتم تطوير هذا المحرك عن مثيله في نسخة ATS السيدان الرياضية الحالية من خلال زيادة عزم الدوران عن السابق بواقع 14%. كما يصدر هذا المحرك قوة تبلغ 272 حصان مع عزم دوران 400 نيوتن.متر.

أما المحرك الثاني ، فهو V6 سعة 3.6 لتر بقوة 321 حصان وعزم دوران 373 نيوتن.متر. ويتميز كلا المحركين بنظام حقن مباشر للوقود مع أعمدة كامات علوية مزدوجة ونظام صمامات متغير التوقيت. ويرتبط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيك Hydra-Matic 6L45 من 6 سرعات . كما يتاح ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات مع محرك الـ 2 لتر تيربو.