القوي الشعبية والأحزاب بالدقهلية تطالب "السيسي" بإقالة المحافظ



عقدت لجنة تنسيق الأحزاب والقوى الثورية والسياسية والشعبية بالدقهلية بمقر حزب الوفد بالمحافظة، مساء أمس، إجتماعاُ طارئاُ لمناقشة آخر المستجدات بالمحافظة.

وقد أصدرت لجنة التنسيق بين الأحزاب بياناً من خلال هذا الإجتماع جاء من خلاله أن هذا الإجتماع لمناقشة آخر المستجدات والمواجهة مع اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية الذى مازال يمثل الفشل الإدارى والسياسى فى المحافظة.

بالإضافة إلى أن الشوادفى بدأ يترنح سقوطاً زريعاً بعد أن فقد شرعيته وتخلت عنه القيادات الشعبية والحزبية بالإضافة إلى الصحفيين والإعلاميين.

واضطر للإجتماع بثلاث أحزاب وهمية لا تنتمى للجنة التنسيق بعد أن رفضت كافة الأحزاب الكبرى القديمة منها والحديثة بعد أن إستشعرت أن الشوادفى لم يعد صالحاً وليست لديه قدرات القيادة فى ظل أزمات لم يفلح معها المحافظ الشوادفى فى ايجاد أى حلول حتى لو بشكل وقتى.

وفى ظل الوحدة والانعزال التى يعيش فيهما الشوادفى رفضت كافة القوى السياسية والصحفية والإعلامية التعامل معه على كل الاصعدة وذلك بعدما اختزل نشاطة فى افتتاح محلات البقالة ومسابقات للجرى وركوب الدراجات وحضور الاحتفالات الفنية وذلك فى ظل فشلة كما قلنا فى حل مشاكل المواطنين .

وقد تحولت المنصورة عاصمة المحافظة وكل مدنها وقراها إلى واحة من الاهمال حتى انه اصبح يخشى المواجهه مع الجماهير فى حالة نزولة الى الشارع.

كما طالبت اللجنة المشير عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية بإقالة المحافظ لما تشهده المحافظة من تدنى فى الخدمات طيلة العام الذى تولى الشودافى فيها رئاسة الأقليم.

الجدير بالذكر أن الأحزاب المشاركة هى حزب الوفد، حزب التجمع، الحزب العربى الناصرى، حزب التحالف الشعبى الإشتراكى، حزب الوفاق القومى، حزب المؤتمر، حزب الأحرار، حزب مصر المستقبل، الحزب الإشتراكى، حزب مصر أكتوبر، اللجنة الشعبية الفلسطينية، اتحاد شباب الأحزاب والقوى السياسية .