بالفيديو والصور | اللغة الأجنبية الثانية تداوى جراح طلاب الثانوية العامة بالدقهلية


سادت حالة من الفرحة وسط طلاب الثانوية العامة للنظام الحديث بمحافظة الدقهلية، وذلك عقب خروجهم من إمتحان اليوم فى مادة اللغة الأجنبية الثانية فرنساوى – ألمانى ، حيث أدى الإمتحان 31.676 طالب، وسط تعزيزات أمنية مشددة،

رصدت كاميرا الفجر ردود أفعال الطلاب أثناء خروجهم من الإمتحان ووسط ترقب من الأهالى حيث ظهرت الفرحة على وجوههم معربين أن الإمتحان فى غاية السهولة و أنه فى متناول الجميع،


فقالت أمانى عبدالهادى – طالبة أن إمتحان الفرنساوى كان فى متناول الطالب المتوسط وكان به بعض النقاط القليلة الصعبة ولكنها لا تحتاج لتفكير كثير مؤكدة أنها إنتهت من الإمتحان قبل نهاية الوقت .

وأضافت هدى حمادة – طالبة أنها لم ترى اليوم تفتيش كما حدث فى إمتحان مادة الرياضيات التطبيقية، وأنها رأت اليوم معاملة عادية وسير اللجان بطبيعتها مؤكدة أن الفرنساوى كان فى متناول الطالب المتوسط

وقال محمد عبدالرحمن – طالب أن إمتحان الألمانى كان فى متناول الطالب المتوسط وأنه تواجد به بعض النقاط الصعبة التى تحتاج لجهد ووقت، مضيفاً أن الوقت كافى للإمتحان وأنه فى متناول الجميع .

وأشارت سامية المهدى – طالبة أن إمتحان الفرنساوى كان فى متناول الجميع معربة عن سهولته وأنه لم توجد به نقاط تحتاج لتفكير أو وقت .

بينما يرى محمد السيد – طالب أن الفرنساوى كان يحتاج لوقت أكثر من الوقت المطلوب مضيفاً أن الإمتحان تواجدت به بعض النقاط التى تحتاج لوقت أكثر من المطلوب .

وقالت مى إسماعيل – طالبة أن الفرنساوى كان فى متناول الطالب المتوسط وأن اللجان كانت تسير بشكل طبيعى، مؤكدة أن الإمتحان لا يحتاج أكثر من ثلاثة ساعات وأنها إنتهت منه قبل إنتهاء الوقت المطلوب .

وأضاف مصطفى الهوارى – طالب أن إمتحان الألمانى كان فى متناول الطالب المتوسط وأنه لا يحتاج لتفكير مضيفاً أنه فى متناول الجميع وأنه إنتهى منه قبل نهاية الوقت بنصف ساعة، وأكد أن إمتحان الألمانى لم توجد به نقاط تحتاج لتفكير لوقت كثير و أنه كان مباشر .