بالصور| محافظ الإسماعيلية يتابع ما تم انجازه بمشروع نفق الثلاثينى


وائل القصاص- الإسماعيلية

قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، بجولة ميدانية تفقدية بمدينة الإسماعيلية، شملت تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال مشروع نفق الثلاثينى، ومتابعة أعمال الحفر، وما تم انجازه من أعمال خلال هذه الفترة، والوقوف على كافة المعوقات والمشكلات التى تعترض سير العمل بالمشروع، وسبل حلها وتذليلها، لدفع عجلة العمل بالمشروع، والتى تصل جملة تكلفته إلى ما يزيد عن 200 مليون جنيه.

وقد رافق المحافظ خلال تفقده لأعمال النفق، المهندسة مروة محمد توفيق، رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة للمشروع، والمهندسة لبنى نجيب، مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، والرائد أحمد على، ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والتى تتولى الإشراف على أعمال تنفيذ النفق، والمهندس يحيى سعد، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وخلال الجولة أعطى المحافظ توجيهات بضرورة تكثيف ومضاعفة حجم الأعمال التى تنفذ فى هذا المشروع الهام، لسرعة الإنتهاء من تنفيذه، وافتتاحه وفقًا للبرنامج الزمنى والتوقيتات المحددة لنهو المشروع، لإعادة الإستقرار والهدوء للشارع الإسماعيلى، لا سيما أنه يعتبر الشريان الرئيسى لمحاور الحركة المرورية بمدينة الإسماعيلية، والذى ظل حلمًا يراود شعب الإسماعيلية لسنوات طويلة.

وعلى جانب آخر حرص المحافظ على متابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع طريق البلاجات السياحى، والتى تشمل إعادة تأهيل ورصف الطريق، وصيانة الأرصفة والبلدورات، بطول حوالى 3 كيلومترات، وتكلفة مالية قدرها 18.5 مليون جنيه، بالتعاون والتنسيق التام مع وزارة النقل والمواصلات.

وخلال الجولة لتقى المحافظ بعدد كبير من المواطنين والأهالى والباعة الجائلين، وأصحاب المحلات والأنشطة التجارية بالمنطقة، واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم، والتى وعد بدراستها والعمل على تلبيتها فى إطار اللوئح والقوانين، والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .

رافق المحافظ خلال الجولة أحمد عبد الباقى، رئيس حى أول، ومحمد عبد المنعم، رئيس حى ثان الإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.