طلاب الثانوية العامة ببني سويف .. الأدبي : التاريخ "سهل ومباشر" .. العلمي : الأحياء "طويل ومليان"


أعرب طلاب وطالبات الثانوية العامة القسم العلمي بمدارس محافظة بني سويف، عن غضبهم من طول إمتحان مادة الأحياء ، حيث أكد الطالبات علا سيد ومها جمال، أن الإمتحان طويل و مليان والوقت غير كافى للإجابة على أسئلته .

وعلى الجانب الأخر رسمت سهولة امتحان مادة التاريخ البسمة على وجوه الطلبة والطالبات القسم الأدبي ، حيث أعرب ياسر محمود وخالد فايز عن سعادتهم بسهولة الامتحان، ومباشرة أسئلته، بينما قالت الطالبة رحاب محمد، إن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المنهج الدراسى، موضحة أن الامتحان تضمن 4 أسئلة رئيسية ما بين أكمل العبارات واختر الإجابة الصحيحة وبما تفسر.


كان 14585 طالبة وطالبة بالثانوية العامة ببني سويف، بقسميها (الأدبي والعلمي) قد أدو صباح اليوم الإمتحان فى مادتى التاريخ للقسم الأدبي و الأحياء للقسم العلمي، فى 33 لجنة بمدارس محافظة بني سويف للنظام الحديث، و سط ترقب الأهالى و تشديدات أمنية بمحيط اللجان .

وأكد رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم، على تأمين اللجان والطلاب و تم تفتيش الطلاب قبل دخول الإمتحان بالعصا الإلكترونية ، مضيفاً أنه تم تأمين خروج أوراق الأسئلة والاجابة بالتعاون مع أجهزة الأمن .