وزير الإسكان يجبر قيادات الوزارة على التواجد فى الوزارة من السابعة صباحا

أخبار مصر


استاء العديد من موظفى وزارة الإسكان بعد تطبيق القرار الجديد الذى يطالبهم ببدء العمل من الساعة السابعة صباحا الا أن البعض الاخر أصر على المجئ فى الوقت المحدد وهو الثامنة صباحا معتبرين ذلك التقديم فى المواعيد يخالف القانون.

وقال أحد الموظفين يدعى عبدالله .ع أن تقديم المواعيد فى العمل سوف تكون مناسبة فى حال الالتزام بنفس عدد ساعات العمل وعدم زيادة ساعات أخرى مطالبا بترك الحرية للموظفين فى تحديد موافقتهم من عدمها فى تنفيذ تلك الدعوة او القرار .

ولم يعرف حتى الان معظم الموظفين هل سيتم المحاسبة على المجئ مبكرا كساعات عمل رسمية ام لا اسوة بباقى الوزارات التى قررت بالفعل المحاسبة على التبكير فى مواعيد العمل مثل وزارة الصحة وبعض الوزارات الخدمية .

أما بعض الموظفين فى الهيئات الاخرى مثل هيئة المجتمعات العمرانية فقد أكد أكثر من موظف انه لم تصلهم أيه تعليمات بتقديم ساعات العمل فضلا عن عدم محاسبتهم فى الاتيان مبكرا .

أما بالنسبة للقيادات فإنه من الملفت لليوم الثانى على التوالى وصول عدد من قيادات ومسئولي وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة لمقر عملهم بديوان عام الوزارة مبكرا في الساعة السابعة صباحا، وفقا لتوجيهات وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي بضرورة التواجد بمقر العمل في الساعة السابعة صباحا تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.

واجتمع مدبولى, صباح اليوم مع مسؤلي شركات المقاولة التى تنفذ بعض مشاريع الشرب والصرف الصحى وكذلك اجتمع امس مع مسؤلى الإسكان الاجتماعى .