تدشين مشروع الصيدلة الإكلينكية بـ5 مستشفيات بالمنيا

أخبار مصر


قام وفد من النقابة العامة للصيادلة اليوم بتدشين مشروع الصيدلة الإكلينيكية ب5 مستشفيات بمحافظة المنيا وهم مستشفى المنيا العام ومغاغة وملوي ومستشفى النساء والأطفال الجامعي ومعهد الأورام .

من جانبه أكد الدكتور محمد عبد اللطيف رئيس اللجنة الفنية للصيدلة الاكلينكية بالنقابة العامة للصيادلة أن النقابة حريصة علي تطبيق مشروع الصيدلة الإكلينيكية بكافة محافظات الجمهورية ،وقامت بزيارة جديدة ل 5مستشفيات بمحافظة المنيا وهم مستشفى المنيا العام ومغاغة وملوي ومستشفى النساء والأطفال الجامعي ومعهد الأورام وتم توقيع بروتوكولات تعاون مع هذه المستشفيات لإنشاء مراكز للمعلومات الدوائية بها .


وأضاف أن وفد النقابة قام بزيارة المستشفيات و تم التعرف على ما توصل إليه الصيادلة فى هذه المستشفيات والاطلاع على التجربة المميزة لصيادلة معهد أورام بالمنيا.

ضم وفد النقابة العامة كل من د.عبدالله زين امين عام نقابة الصيادلة ود.محمد عبداللطيف عضو المجلس ورئيس لجنة الصيدلة الاكلينيكية ،د.علاء الصغير عضو المجلس عن منطقة شمال الصعيد .

وحضر من النقابة الفرعية بالمنيا د.احمد عليوة نقيب صيادلة المنيا وعدد من أعضاء المجلس وهم د.امل توفيق، ود.امل كمال ،ود.نبيل رستم.

وتم اللقاء في اجواء احتفالية بمشاركة مديري المستشفيات التي من المقرر أن يتم انشاء مراكز معلومات دوائية بها ضمن مجموعة60 مركز تعتزم النقابة العامة إنشائهم علي مستوي محافظات الجمهورية.