حملة إزالة مكبرة لرفع الإشغالات على كافة ميادين الإسكندرية


تواصل مديرية أمن الإسكندرية حملاتها الأمنية المكبرة لإزالة كافة إشغالات الطرق والتعديات على ممتلكات الدولة، حيث تم إزالة التعديات على مناطق محطة مصر - محطة الرمل - شارع خالد بن الوليد لعودة الانضباط للشارع السكندرى .

ومن جانبه قام اللواء / أمين عز الدين - مساعد الوزير لأمن الاسكندرية بالأشراف على حمله أمنيه مكبرة بدوائر أقسام ( العطارين) محطة مصر - محطة الرمل ( أول المنتزة ) شارع خالد بن الوليد حيث قامت شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات و التعديات بالطريق و التى تعيق الحركة المرورية بالاضافة إلى قيام إدارة المرور بالعمل على تسيير الحركة المرورية تسهيلاً على المواطنين فضلاً عن ضبط كافة المخالفات المرورية و رفع السيارات المخالفة حيث شارك في الحملة ضباط إدارة البحث الجنائى وإدارات وأقسام المديرية وقوات من الإدارة العامة للأمن المركزى بالإسكندرية و المنطقة الشمالية العسكرية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط في مجال رفع اشغالات الطريق816 حاله اشغال طريق متنوعة و قرارات إزالة إدارية صادرة من المحافظة، 2522 مخالفة مرورية متنوعة.

وقدم اللواء أمين عز الدين مساعد الوزير لأمن الإسكندرية الشكر لجميع القوات المشاركة فى الحملة على المجهود المشرف و حثهم على بذل المزيد من أجل عودة الانضباط الأمنى إلى كافة ربوع الإسكندرية.