كلمة مين اللي هتمشي ؟

فضفضة


المشكلة ان زوجتي من اول يوم زواج وهي من الستات اللي بتحب تمشي رأيها لمجرد ان رأيها يمشي وعاملة من أخوها مستشار رسمي على بيتي وعلى حياتنا وكل خناقتنا بتبقى بسبب أنها حاشرة طوب الأرض بيننا وبقت حكايات حياتنا الخاصة جداً جوة كل بيت هية بتدخله والكلام ده غير انه منغص عيشتي كمان هوة مجرسني عند أقاربها واصحابها حاجة تقرف بصراحة !! انا كتير جداً بتخانق معاها لكن مع الوقت زهقت وبيتي بالمنظر ده هيتخرب وانا عندي عيال عايز اربيهم بين اب وأم مش يطلعوا للدنيا متشحططين بين بيتين والله ما عارف اعمل إيه أرجو النصيحة وبسرعة وشكرا جزيلا .

ا . ع


فضفضة

محررة الصفحة .. نيفين حجازي

المشكلة عندك وليست عند زوجتك .. فمن البداية كنت مقصرا في حق ادارة بيتك وحق نفسك .. من الذي يدير الأشياء الأساسية يا أستاذ ؟ الرجل هو الذي يدير .. الرجل هو الذي يضع أساسيات كل شيء ببيته مع زوجته بالاتفاق والتراضي .

من الاوقع ان تكون أكثر صرامة في توقيع العقاب ولو المعنوي منه وان تشعر زوجتك بان ما تفعله يقلل من شانها عند الجميع قبل ان يقلل من شانك وان هذه التصرفات ستذهب بحياتكما إلى الفشل ، وأريد ان أفيدك بشيء .. ان كان لزوجتك شك في وجود الحد الأدنى من الحزم لديك لما تمادت في تصرفاتها هذه .. اعتذر عن حدة لهجتي لكني لا اميل إلى خلط الأدوار فالرجل رجل والمرأة امرأة ولا يجب أبدا تحت أي ظرف ان نخلط وانت من قبلت هذا الخلط من البداية ، والآن .. لك انت حرية الاختيار أما ان تبدأ في وضع أصولا لإدارة بيتك بحزم او انك ستظل هكذا والى الأسوأ .. فاليوم كل المعارف لديهم خبر بما داخل بيتك .. غداً ستجد من يكلمك في خصوصيات بيتك بشكل مباشر .

[email protected]