بلاغ لأمن الدولة العليا يطالب بمحاكمة علاء صادق لوصفه السيسي بـ "المغتصب"

أخبار مصر


تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ لنيابة امن الدولة العليا ضد علاء صادق المعلق الرياضي السابق والهارب من الملاحقة القضائية الي قطر.

وقال صبري في بلاغة: استغيث بسعادتكم باعلي صوتي وبكل احساسيسي لاصدار الامر بالتحقيق العاجل الفوري في هذا البلاغ لأنني لم ولن اعد أتحمل كل الإهانات والقاذورات والسفالات التي تأتي من مصرين عملاء خونة فارين وهاربين من العدالة والملاحقة القضائية الي دويلة قطر يلعقون أحذية موزة لبيع الوطن الغالي بأبخس واحط الأثمان و قدمنا ضدهم العديد من البلاغات وعندما لم يجدوا الردع والحساب تمادوا وذادت دنائتهم يوم بعد يوم وارتفعت وتيرة التطاول والبذاءات.

وأضاف صبري أتقدم ببلاغي هذا ضد المدعو علاء صادق الذي تجاوز كل الحدود وتمادي في اهانة وطني ورموزه وقضاؤه ومؤسساته وقواته المسلحة أستحل كل شئ وآخر هذه الجرائم التي لم يحاسب عن سابقتها مانشرة اليوم علي موقعة بالحرف الواحد : افتتح السيسي زياراتة كرئيس بما يتناسب مع شخصة وشخصيتة وشخصنتة بزيارة نصيرية الفتاة المغتصبة من انصارة في التحرير.. مغتصب يزور مغتصبة

وقال صبري ماذا ننتظر اقذر واحط وادني من هذا التطاول ان ماسطرة هذا المبلغ ضدة أهان وطني واهانني وأهان كل مصري حر شريف ، وطالب صبري في بلاغه اجراء تحقيق عاجل وإحالة المبلغ ضدة علاء صادق للمحاكمة الجنائية وقدم حافظة مستندات مؤيدة لبلاغة.