"القومى لحقوق الإنسان" يطالب بمحاكمة عاجلة فى "حادثة تحرش التحرير"

أخبار مصر


طالب المجلس القومى لحقوق الإنسان بإجراء محاكمات عاجلة وعادلة للمتهمين فى حادثة التحرش الجنسى التى حدثت فى التحرير، وذلك لردع كل من تسوّل له نفسه القيام بمثل هذه التصرفات الإجرامية البشعه، كما يطالب الدولة برعاية دراسة هذه الظاهرة الإجتماعية ذات الجوانب المتعددة من خلال المراكز البحثية ذات الصلة مثل المركز القومى للبحوث الإجتماعية.

كما طالب المجلس القومى لحقوق الإنسان بإجراء محاكمات عاجلة وعادلة للمتهمين فى حادثة التحرش الجنسى التى حدثت فى التحرير وذلك لردع كل من تسوّل له نفسه القيام بمثل هذه التصرفات الإجرامية البشعه، كما يطالب الدولة برعاية دراسة هذه الظاهرة الإجتماعية ذات الجوانب المتعددة من خلال المراكز البحثية ذات الصلة مثل المركز القومى للبحوث الإجتماعية والجنائية. للتعرف على أسبابها الحقيقية وكيفية التصدى لها ليس فقط لأنها تضر بسمعة مصر العالمية ، بل لأنها تعتبر بالأساس عدواناً على المرأه المصرية وهى الزوجة والأم والأخت والبنت فى كل أسره وإنتهاكاً لحقها فى العيش الآمن الكريم.

وأبدى المجلس القومى لحقوق الإنسان أستعداده الكامل للمشاركة فى أى جهد علمى وبحثى فى هذا الصدد وكل جهد يُبذل من أجل توعية المجتمع بمخاطر هذا السلوك الإجرامى .الجنائية. للتعرف على أسبابها الحقيقية وكيفية التصدى لها ليس فقط لأنها تضر بسمعة مصر العالمية ، بل لأنها تعتبر بالأساس عدواناً على المرأه المصرية وهى الزوجة والأم والأخت والبنت فى كل أسره وإنتهاكاً لحقها فى العيش الآمن الكريم.

وأبدى المجلس القومى لحقوق الإنسان أستعداده الكامل للمشاركة فى أى جهد علمى وبحثى فى هذا الصدد وكل جهد يُبذل من أجل توعية المجتمع بمخاطر هذا السلوك الإجرامى .الالق