النيل الهندسية وكيلاً معتمداً لفيات مصر


أعلنت شركة فيات كرايسلر العالمية عن توقيع عقد مع شركة النيل الهندسية لتصبح بذلك وكيلاً معتمداً لها في مصر للعلامات فيات وألفا روميو.

وأكدت الشركة في بيان لها اليوم أن الإتفاقية تضمن لجميع عملاء فيات وألفا روميو الحصول على خدمات الصيانة والإصلاح وقطع الغيار والمتابعة الدورية من خلال مراكز الخدمة التابعة لشركة النيل الهندسية المجهزة على أعلى مستوى تحت إشراف شركة فيات كرايسلر العالمية.

من جانبه، قال ماتشي راتينسكي الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر مصر، إن إختيار شركة النيل الهندسية لتكون وكيلاً معتمداَ لشركة فيات كرايسلرفي مصر للعلامات فيات وألفا روميو يؤكد ثقتنا الكبيرة في قدرتها على تلبية إحتياجات عملائنا المنتشرين في كافة ربوع مصر وكسب عملاء جدد من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة النيل الهندسية والتي لمسناها على مدار سنوات من التعامل.

وقد أعرب المهندس هشام الطيبي العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية عن سعادته بعودة الشراكة مع شركة فيات العالمية، مؤكداً أن الشركة ستعمل جاهدة على تسخير كافة خبراتها وإمكانياتها المادية والبشرية واللوجستية والفنية لخدمة عملاء فيات وألفا وروميوفي كل شبر على أرض مصر.

بالإضافة أن العقد الذي تم توقيعه بين شركة فيات كرايسلر العالمية وشركة النيل الهندسية يعكس ثقة الشركات العالمية في السوق المصري ويعزز فرص النمو ويبعث برسالة إيجابية لمستثمري العالم.