حمزة نمرة فى "الأزهر بارك" 14 أكتوبر



بعد النجاح الذي حققه في حفلته الأخيرة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، يحيى المغني حمزة نمرة في الرابع عشر من شهر أكتوبر حفله الغنائي بحديقة الأزهر بارك . وسيقدم حمزة خلال الحفل مجموعة من أغنياته القديمة والحديثة، منها إنسان و حاصر حصارك و تذكرتى و ارفع راسك و بلدى و على باب الله . وسيبدأ الحفل فى السادسة ويستمر حتى التاسعة مساء.

وكان نمرة قد طرح مؤخرا ألبومه الجديد إنسان والذى شارك فى كتابة كلمات أغانيه كل من محمد دياب ومحمد السيد وسامح خيرى ومحمود فاروق وأحمد يسرى، وقد ضم الألبوم 15 أغنية، من بينها أغنية باللهجة التونسية.

واستعان حمــزة بمجموعة من أشهر الموزعين فى تركيــا هم إدول إردوجان ومصطفى سيسيلى وإمرى موجولكوك الذين قامــوا بتوزيع 10 أغان، فى حين قــام نمـــرة بتوزيع الأغاني المتبقية وكذلك تلحين جميع أغاني الألبوم.

جدير بالذكر أن المغني حمزة نمرة قد وجه رسالة مباشرة إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى حفله الأخير بالجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة يوم 22 سبتمبر، كانت بدايتها إزاى نخاف منك وإحنا نسينا الخوف، وإحنا بعيد عنك فطمونا على المولوتوف . ووسط تصفيق عال من حضور الحفل الذين قاربوا الآلاف، قال نمرة: أريد أن أوجه رسالة إلى من يهمه الأمر: الشعب ده اتجرأ ووشه بقى مكشوف وبكره هاتصدق.. سيبها يا إما تشوف