بالصور | إنتظام الإمتحانات فى اليوم الأول للثانوية العامة بأسيوط ..والمحافظ يتفقد مقار اللجان


قال اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط أن الامتحانات فى اليوم الأول للثانوية العامة تسير فى هدوء ولا توجد اى شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور حتى الآن ، مشيرا إلى أنه تم توزيع الحراسة على اللجان، من أفراد الشرطة والضباط فضلاً عن الدوريات الأمنية. جاء ذلك خلال جولة المحافظ لمدارس خديجة يوسف والنهضة وهدى شعراوى واسماعيل القبانى لتفقد مقار لجان الامتحانات والاطمئنان على سير الامتحانات وتوافر كافة الاستعدادات لاداء الطلاب لامتحاناتهم .

رافق المحافظ خلال الجولة فتحى بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم وإلتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المراقبين والملاحظين وإطمأن على توافر الإمكانات اللازمة لاقامتهم والاعاشة فى مختلف الاستراحات التى وفرتها المحافظة لهم .

وأشار فتحى بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم تشكيل غرف عمليات علي مستوي الإدارات لتلقي شكاوي الطلاب أو ملاحظاتهم، و قد تم إنهاء الاستعدادات اللازمة لتأمين اللجان ونقل الأسئلة بالتنسيق مع مديرية الأمن وتوفير سيارات الإسعاف والرعاية الصحية بالتنسيق مع مديرية الصحة.

مضيفا أن مديرية التربية والتعليم وفرت جميع الإمكانات اللازمة لتهيئة مناخ مناسب للطلاب والملاحظين، بما يكفل سير الامتحانات بدون أي معوقات وأن هناك لجان تفتيشية من المديرية بمختلف مراكز المحافظة لمتابعة سير الامتحانات بالمدارس .

جدير بالذكر أن ما يقرب من 3144 طالب وطالبة بمحافظة أسيوط ادوا اليوم السبت، امتحانات الثانوية العامة بالنظام القديم على مستوى قري ومراكز المحافظة التابعة للإدارات التعليمية الإحدى عشر