بالصور | محافظ بني سويف يكرم أسر شهداء الشرطة والجيش


شهد المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف، إحتفال جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تخليداً لذكرى شهدائنا الأبرار من القوات المسلحة والشرطة بمناسبة يوم الشهيد والمحارب القديم بقاعة الياسمين بنادي الشرطة، بحضور اللواء أ.ح نبيل سعد الخميسي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، واللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف، والعقيد محمد عبد العظيم المستشار العسكري لمحافظة بني سويف .

أستهل المحافظ كلمته بذكر الآية الكريمة ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون وحيا المحافظ الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وخص بالتحية أبنائنا من القوات المسلحة والشرطة تعظيماً للجهد الذي يبذلونه من أجل رفعة وكرامة مصر وشعبها .

كما وجه المحافظ التحية والتقدير لقواتنا المسلحة والشرطة المدنية لدورهما في إنجاح العرس الديمقراطي المتمثل في الاستحقاق الثاني من خارطة المستقبل عبر الإنتخابات الرئاسية التي جرت الأسبوع الماضي.

من جانبه نقل اللواء نبيل سعد الخميسي مدير الجمعية تحيات وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، مشيراً إلى تصديق وزارة الدفاع على تكريم أسر الشهداء سنوياً وليس كل 3 سنوات، بالإضافة إلى مضاعفة قيمة الإعانة العاجلة والملحة لأهالي الشهداء، وأن الجمعية سوف ترعى كافة الطلبات المقدمة منهم بالتنسيق مع المستشار العسكري بالمحافظة .

وفي ختام الإحتفالية قام المحافظ ومدير الجمعية ومدير الأمن بتوزيع الهدايا على أسر 185 من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة .