اتحاد الغرف يدعو 4 مليون تاجر للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

الاقتصاد


ناشد احمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية 4 ملايين تاجر وصانع ومؤدى الخدمات من منتسبي الغرف التجارية فى كافة ربوع مصر بالتوجه للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية و منح فترة كافية بالتناوب خلال يومى الانتخابات لأكثر من 18 مليون من العاملين معهم ليشاركوا مع أسرهم فى الانتخابات لنفتح جميعا صفحة جديدة من تاريخ مصر من اجل مستقبل افضل لابنائنا.

واكد الوكيل ان خروج الملايين من ابناء مصر الاوفياء لانتخاب رئيسا للجمهورية، كما خرجوا يوم 30 يونيو منادين بتصحيح المسار، وكما خرجوا للاستفتاء على الدستور، سيضع الاساس القوى لمستقبل مصر، ليس فقط المستقبل السياسى، ولكن وهو الاهم، مستقبل مصر الاقتصادى، لتعود الاستثمارات والسياحة افضل مما كانت، لخلق فرص عمل كريمة للمواطن المصرى فى بلده، وتحقيق اهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو.


وأوضح الوكيل ان كافة الهيئات الدولية والعلمية الراصدة للموقف فى مصر قد أكدت أن عودة الثقة فى الاقتصاد المصرى مشروطة بنتائج الانتخابات من ناحية عدد المشاركين والذى سيؤكد عودة الاستقرار الى مصر وهو الشرط الاساسى لتلك الثقة.


وأضاف الوكيل بان الاتحاد يرصد منذ فبراير 2011 وضع اقتصاد مصر ورؤى العالم له ولذلك وضع وثيقة لدستور اقتصادي، حللت الوضع القائم ورسمت خارطة لطريق اقتصادي للمستقبل وهو ما لم يبني فقط على نتاج مؤتمرات و ندوات ولقاءات، و لكن أيضاً على استبيانات و جماعات تركيز من كافة القطاعات واستطلاعات لجمهور المنتجين ومقدمي الخدمات والمستهلكين، والتى سنعمل جاهدين مع رئيسنا المنتخب باذن الله على تنفيذها من اجل مستقبل مشرق لابناء مصر الاوفياء وتحقيق احلام وطموحات شعب مصر.


وقال إن تلك المناشدة تكررت خلال مؤتمرات شعبية جمعت الآلاف من منتسبى الغرف قام بها رؤساء وأضاء مجالس إدارات الغرف التجارية بكافة محافظات مصر تأكيدا لمضى مصر قدما فى خارطة الطريق .