الضامن:سنعلن اليوم عن تقرير موازى للتقارير الدولية وسنطلق دعوة "شارك" بحضور الرموز الوطنية

أخبار مصر



صرحت عبير سليمان المنسق والمتحدث الإعلامى للحملة الشعبية الضامن لرئاسة مصر لـ الـفــجـر ، أن ستعقد اليوم الأربعاء مؤتمراً صحفياَ للإعلان عن مبادرة لتقرير موسع يوازى التقارير الدولية التى ستصدر بشأن متابعة الإنتخابات الرئاسية، وأن الضامن قامت بمبادرة قدمت للمؤسسات والجمعيات التى حصلت على تصاريح بمراقبة الإنتخابات من أجل إصدار تقرير موحد يوازى التقارير الدولية المراقبة للإنتخابات،وكذا تفعيل غرفة عمليات واحدة.

وأضافت سليمان أن الضامن ستعلن خلال المؤتمر عن دعوة شارك التى تم تدشينها لحث المصريين على المشاركة الواسعة فى الإنتخابات الرئاسية التى ستبدأ يوم 26 مايو القادم ولمدة يومين..كى نثبت للعالم كله من هم المصريون.

المؤتمر كما قالت عبير سيحضره عدد من الرموز الوطنية والفنية، منهم الدكتور كمال الهلباوى ، الفنانة تيسير فهمى ، نقيب الفلاحين، أحمد نصر فريد واصل ، الاستاذ فؤاد بدراوى ، الحقوقى والمحامى نجيب جبرائيل .. ولفيف من الشخصيات العامة المصرية والعربية كضيوف شرف منهم المستشار عماد طارق رئيس المجلس العربى الإفريقى للتكامل والتنمية من دولة العراق الشقيقة، والدكتورة مريم السند رئيس المركز الدولى للتنمية البشرية من دولة الكويت الشقيقة، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر نقابة التجاريين الكائنة بشارع رمسيس.