محافظ سوهاج يحضر الحفل الختامي لمشروع "فرصة"


شهد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، الحفل الختامي الذي أقامه مشروع فرصة بتفيذ جمعية صحبة الخير لتوفير فرص عمل المناطق الجنوبية الريفية فرصة 2013-2014 ، بحضور الهام سليم حنا، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وسحر شنيف، رئيس مجلس إدارة مشروع فرصة، ورؤساء الجمعيات الشريكة وقيادات العمل المجتمعى بسوهاج.


بدأ الاحتفال يتلاوة ايات من الذكر الحكيم القران الكريم ثم قامت سحر شنيف، رئيس مجلس ادارة المشروع، بالترحيب باللواء محافظ سوهاج و الحضور .


وأشارت إلى أن الجمعية انشئت عام 2006وقد تعددت مشروعاتها من مشروعات صحية وتثقيفية وتنموية ، كما أكدت على أن فرصة أحد اسهامات جمعية صحبة الخير وأن هناك استمرارية لعمل المشروع مع الجمعيات الشريكة .


كما تم عرض فيلم وثائقى عن مشروع فرصة والمحطات التى مر بها المشروع من تدريب كوادر عمل جديدة للعمل الأهلى واختيار100أسرة وتدريبها على اسلوب حياه وتسليم المشروعات وعقد 92ندوه ثقافية وصحية وغيرها من مجالات التنمية وتقديم مساعدات مختلفة لـ74أسرة.


وفى نهاية الاحتفال قام اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بتكريم الجمعيات الشريكة بالمشروعات بمركز طهطا وطما و اعرب عن سعادته بحضور هذا الاحتفال ووجه الشكر لكل الجمعيات الشريكة موكدا على اهمية العمل المجتمعى فى خدمة الوطن والمواطنين وان هذا العمل واجب على كل مصرى يهتم ببلده واشار عتيق الى ان المشروعات التى تتبناها الهيئات الدولية او المحلية الغرض منها تنمية المجتمع حيث انه لا توجد تنمية حقيقة الا بارادة قوية كما قال عتيق إنه حريص يشكل شخصى على متابعة كل نشاطات العمل المجتمعى بالمحافظة لمدى اهميتها وشدد سيادتة على ضرورة الاستفادة من كل مايتدرب عليه .