50 الف جنيه من وزارة الشباب لمركز شباب ببورسعيد


قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إجراء تطوير شامل لمركز شباب الزهور بمحافظة بورسعيد يشمل تطوير مبنى الأنشطة بالمركز وإنشاء حديقة اجتماعية للعائلات، ورفع كفاءة الملعب الخماسي، واستكمال تطوير الملعب القانوني بالمركز بالنجيل الصناعى وتزويده بأعمدة الإنارة الكاشفة، وتسويره وإنشاء حديقة للأطفال، بالإضافة إلى إنشاء حمام سباحة تدريبي بالمركز.

وذلك خلال زيارته الميدانية التى قام بها صباح اليوم الأحد للمركز برفقة اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد. وقام الوزير بجولة تفقدية داخل المركز وذلك للملاعب الرياضية والمبنى الإدارى وقاعات الأنشطة ومعمل الحاسب الآلى.

واجتمع الوزير مع مجلس إدارة المركز للتعرف على احتياجاتهم من أعمال تطوير وصيانة للبنيه التحتية للمركز وهو ما قرر البدء في تطويرها على الفور.

وأعلن عبد العزيز عن دعم المركز بمبلغ 50 ألف جنيه كدعم مقدم من وزارة الشباب والرياضة للأنشطة المنفذة بالمركز خلال الموسم الصيفى العام الحالى، مبينا أن الوزارة ستدعم المركز بمبلغ أخر عقب الانتهاء من الموسم الصيفي لتنفيذ سلسلة من الأنشطة بمركز شباب الزهور لتنمية النشء والشباب فى مختلف المجالات.

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز يقوم اليوم بجولة تفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية ببورسعيد تتمثل فى مركز شباب الزهور ومركز شباب القابوطى والقرية الأوليمبية، ومركز شباب السلام.