مدير امن القليوبية: أكمنة ثابتة ومتحركة وحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشآت العامة


قال اللواء محمود يسري مدير امن القليوبية أنه تم رفع حالة الطوارئ اليوم الجمعة بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة وتشديد الحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشآت المهمة فضلا عن نشر عدد من الدوريات الأمنية في مختلف مناطق المحافظة للتعامل مع أي حالات طارئة من شغب وعنف من قبل الجماعات الإرهابية.

وأشار في تصريحات صحفية إلي انه تم نشر عدد من الكمائن الثابتة والمتحركة على كل طرق المحافظة الرئيسية والفرعية لإحكام السيطرة الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة وخاصة الطريق الزراعي والدائري وطريق بنها - والمنصورة، وبنها - الزقازيق لمنع وصول أنصار التنظيم الإخواني إلى محافظات القاهرة والتظاهر مع أنصارهم.

وأضاف مدير الأمن أنه تم إصدار تعليمات لكافة القيادات الأمنية بالمديرية بمراقبة ما يدور في الشارع عن كثب والمناطق المتوقع خروج التنظيم الإرهابي إليها لإثارة الفوضي والدفع بتشكيلات من الأمن المركزي بمحيط السجون العمومية وسجن أبوزعبل والمرج وزيادة قوات تأمين تلك المنشآت والتعامل الفوري والمباشر مع أية حالات للاعتداء عليها.

وأضاف أن رجال الشرطة جاهزون للتصدي لمظاهرات أعضاء الجماعة الإرهابية بكل حزم وحسم لجميع صور الخروج على القانون لحماية ممتلكات المواطنين وأرواحهم.