"القومية لضمان جودة التعليم" تمنح كلية الطب البيطرى بجامعة السويس الجودة والإعتماد

طلاب وجامعات


أعلن الدكتور محمد محمدين، رئيس جامعة قناة السويس، أن كلية الطب البيطرى بالجامعة، حصلت على الجودة والإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، وذلك بعد اجتيازها كل الإختبارات التى تمت من قبل لجان الهيئة.

وأشار محمدين إلى أن طب بيطري القناة تعد الكلية الثانية فى الحصول على الجودة بعد كلية الطب البشرى، والتى حصلت على الجودة يوليو 2010، وأن اللجنة المكلفة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد سوف تصل الأسبوع القادم إلى مقر جامعة القناة لتسليم الشهادة فى إحتفالية كبيرة تنظمها الجامعة.

وأعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بحصول كلية الطب البيطرى على هذه الشهادة، التى تضع الجامعة فى صدارة الجامعات الكبرى، وتدعم مركزها العلمى والبحثي بين الجامعات العالمية، مؤكدًا أن الكلية قامت بمشوار طويل مع الجودة منذ سنوات، وأنه تم إنشاء فريق عمل من أعضاء هيئة التدريس والمعاونين والإدارين بالكلية.

وأجريت بناء عليه معايير الهيئة، وتم تجهيز وثائق ملف الإعتماد، وقامت اللجنة بزيارة الكلية أكثر من مرة، حيث فحص فريق الجودة كل الوثائق، وعقد لقاءات مع أعضاء هيئة التدريب والخريجين والهيئة المعاونة، والعاملين والطلاب.