موقع صيني يزعم أنه حصل على التصميم النهائي لهاتف آي فون 6

تكنولوجى


مجموعة جديدة من الصور المسربة يقدمها الموقع الصيني WeiFeng، والذي يزعم أنه قد حصل عليها كتصميم نهائي ورسمي -على حد وصفه- لهاتف آبل المرتقب آي فون 6.

موقع WeiFeng وصف التصميم وأبعاده، وتقول ترجمة جوجل عما كتبه الموقع بالصينية: “هناك تغيير كبير في تصميم الهاتف الخارجي، خاصة فيما يتعلق بأزرار الهاتف، سنلاحظ زر power، قد تم نقله الى الجانب الايمن، وهو ما سيساعد المستخدم للإستخدام بدلا من الجانب العلوي. بسبب كبر حجم الشاشة. على الجانب الايسر من الهاتف حيث زر كتم الصوت وأزرار التحكم بالصوت، سنلاحظ بوضوح أن هناك تغيير في تصميمها، لتصبح شبيهة بتصميم أزرار آي بود اللمسي في جيله الخامس. كذلك تصميم الفلاش الخلفي دائري. كذلك الغلاف الخلفي قد إتخذ تصميم ثلاثي”.

المتابع لأخبار التقنية بلس الاسبوع الماضي، سيجد أن الوصف الي كتبه الموقع الصيني، هو الوصف الذي كنا نتحدث عنه دائما حول النسخة المصنعة إفتراضيا والتي عرضناها بألوانها الثلاثة، كان آخرها اللون الذهبي (للإطلاع). وهو ما يجعل تلك الصور الجديدة، قريبة الشبه للغاية من تلك النسخة الافتراضية، وتدعم موقفها.

حجم هاتف آي فون 6 بشاشة 4.7 بوصة، يقترب كثيرا من الرسمية الآن. كما اشارت آخر التكهنات أن موعد الاعلان عنه سيكون مع نهاية أغسطس أو بداية سبتمبر. نترككم مع الصور..