بالفيديو .. ننشر الحوار الكامل لـ"السيسي" بـ بقناة سكاي نيوز

توك شو


جاء علي لسان المرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي خلال لقائه ببرنامج بصراحة الذي يذاع عبر قناة سكاي نيوز الذي تقدمة الإعلامية زينه زياجي، أن القوات المسلحة تدخلت في 30 يونيو عندما كان الأمر يستدعي التدخل لإعلاء المصلحة الوطنية موضحاً أن المواطن المصري يجب أن يري إنجازات علي الأرض تدفعه للثقه والصبر.

وأشار السيسي، خلال لقائه، أنه ليس بينه وبين الإخوان ثأر ولكن المصلحة الوطنية تستلزم عدم وجود مثل هذه التنظيمات مؤكداً أنه يريد أن ينقذ مصر من الإخوان.

وأوضح المشير، أنه لابد من أعطي الفرصه الكامله لجهاز الشرطة للعودة مره أخري وذلك ولن يتم الإ بتنظيم حياتنا بالكامل.

وجاء في الجزء الثاني من لقائه

صرح المشير عبدالفتاح السيسي أن مصر لن ولم تنسي أبداً من يقف إلي جوارها في مواجهة الأزمات موضحاً موقف السعودية في مواجهة الضغوط التي كانت تمارس علي مصر كان تاريخياً ويذكرنا بموقفها آبان حرب أكتوبر.

وأشار السيسي خلال لقائه علي ليبيا والسودان هم العمق الأستراتيجي في مصر ونحن حريصون علي علاقتنا مع السودان موضحاً أنه لابد من جود جهد عربي مشترك بين المنطقه العربيه ليعود الأستقرار في المنطقه وخاصه في ليبيا وأن تعود جامعة الدول العربية لدورها الريادي في المنطقة.

وأكد السيسي أن الضمانه الحقيقية لتحقيق الأمن القومي العربي أن نحفظ ونحمي بعضنا البعض وقدرتنا المجمعه تستطيع تحقيق ذلك، قائلا: أن لن تهدد دولة عربية وجيش مصر موجود وإذا كان هناك تهديد لأي من الأشقاء العرب فسوف تجدوا الجيش المصري مسافة السكه موجود.