اسلام الكاتتنى يطالب الشعب بكسر حاجز 25 مليون ناخب فى الانتخابات الرئاسية

أخبار مصر


وجه الباحث فى شئون الحركات الإسلامية اسلام الكاتتنى نداء إلى المرشح الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسى بأن يتوجه إلى الشعب المصرى يدعوه للنزول بكثافة يومى الانتخابات الرئاسية هذا الشهر لأنه الوحيد القادر على حشد الملايين من الشعب المصرى وذلك من أجل زيادة أعداد المصوتين عن الانتخابات الرئاسية السابقة حيث أن هناك مخطط إخوانى للترويج عبر شركات الدعاية الأوروبية أن التغيير فى مصر لا يحظى بالاجماع الوطنى وسيدللون على ذلك بانخفاض اعداد المصوتين عن الانتخابات الرئاسية السابقة.

واضاف الكاتتنى فى تصريحات للفجر ، أن الاعتماد على فوز المشير أمام خصمه حمدين صباحى أمرا مؤكدا فلا داعى للنزول هو فخ لا يجب أن يقع فيه الشعب المصرى حيث يخطط كل من حمدين والإخوان إلى تقليص الفجوة الرقمية بين المرشحين.

واكد الكاتتنى على أن عزوف الهيئة الناخبة عن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة ستكون اكبر خدمة يقدموها للإخوان التى تعتبر انخفاض أعداد المصوتين الكارت الأخير الذى ستلعب به أمام المجتمع الأوروبى.

واطلق الكاتتنى حملة بعنوان كن انت حملة المشير وذلك من اجل حشد اكبر عدد ممكن للنزول بكثافة يومى الانتخابات تحت شعار الكسل خيانة انزل احشد شارك ويدعو كل ناخب لكى يشكل من نفسه فريق عمل مستغلا كل علاقاته من أجل كسر حاجز 25 مليون ناخب.