"مديرية التعليم بالغربية": 60 ألفًا و268 طالبًا يؤدون اليوم امتحان الشهادة الإعدادية


أنهت مديرية التربية والتعليم بالغربية استعدادها لامتحانات نهاية العام للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2013/2014 للشهادة الإعدادية حيث يؤدى اليوم الاثنين 60 ألفا و268 طالبا وطالبة الامتحانات إلى جانب 1200 طالب وطالبة منازل يؤدون الامتحانات داخل 380 لجنة بالإدارات التعليمية العشر بالمحافظة.

كما استعدت المديرية للامتحانات من خلال توقيع برتوكول مع مديرية الأمن لتأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابات من وإلى اللجان ومنها إلى الكنترول الرئيسى مرة أخرى وتأمين الكنترول الرئيسى بنشر مدرعات وشرطة سريين لتأمينه إلى جانب تأمين المدارس من الخارج بالدوريات الراكبة والثابتة.

كما وقعت مديرية التربية والتعليم بروتوكول مع مديرية الصحة لتوفير طبيب وزائرة صحية للتواجد باللجان وعقد بروتوكول مع شركة كهرباء الغربية لتوفير مولدات كهربائية لتشغيلها فى حالة انقطاع التيار الكهربى لاستمرار أعمال التصحيح التى تجرى أولا بأول داخل الكنترول الرئيسى.

وعقدت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية بحضور مديرى عموم الإدارات وتناول الاجتماع التنبيه على تعليمات الأمن والسلامة واتخاذ كل الإجراءات، لتيسير عملية الامتحانات مع تأكيد علي أهمية المرور على مقار اللجان والتأكد قبل دخول الطلاب اللجنة بوقت كاف.