إليك أول صورة مسربة للهاتف Galaxy S5 Prime، ولكننا لا نزال مشككين في مصداقيتها

تكنولوجى


لدينا هنا اليوم أول صورة مسربة لـ Galaxy S5 Prime والذي يقال بأنه سيكون النسخة الراقية من Galaxy S5. هذه الصورة تظهر الهاتف Galaxy S5 Prime في هيكل معدني مع نفس مستشعر معدل ضربات القلب الموجود في Galaxy S5. هذه الصورة المسربة وردتنا من مستخدم على الشبكة الإجتماعية Reddit والذي يدعي بأنه حصل على هذه الصورة من مصدر مجهول داخل شركة سامسونج، لذلك فليس هناك أساسا ما يؤكد صحة هذا التسريب، ولذلك فنحن نوصي بالتعامل مع هذا التسريب بأقل قدر من الإهتمام.

المصدر المجهول يقول بأن Galaxy S5 Prime سيأتي مع العديد من التحسينات في جميع المواصفات التقنية، ولكن هذا يبدو غامضا للغاية. كل ما لدينا الآن هو مجرد صورة، والتشابه بين الهاتف الموجود في الصورة أعلاه و Galaxy S5 كبير جدا وهذا ما يتركنا نعتقد بأنه تم تغيير الغطاء الخلفي لـ Galaxy S5 وتلثيمه بإسم Galaxy S5 Prime.

الـ Galaxy S5 من جانبه هو متاح بالفعل في رفوف المتاجر، ولكن معظم الهواتف الذكية الرائدة هذا العام لم تأتي مع الميزات المتداولة سابقا مثل شاشات Quad HD ومعالجات Snapdragon 805. ولكن بالنظر إلى أن شركة LG تستعد للإعلان عن هاتفها الرائد الجديد LG G3 في أواخر هذا الشهر والذي سيمتاز بإمتلاكه لشاشة Quad HD، فقد قيل بأن شركة سامسونج تستعد لمنافسة LG G3 عن طريق كشفها عن النسخة الراقية من Galaxy S5 وهي نفسها المعروفة حاليا بإسم Galaxy S5 Prime ويقال بأن هذه النسخة ستأتي هي الأخرى بشاشة Quad HD بمواصفات تقنية أفضل من Galaxy S5 الحالي.

ما رأيكم في هذا التسريب، هل هو حقيقي أم وهمي؟ وهل تتطلع إلى الحصول على نسخة أكثر تميزا من Galaxy S5 وتمتلك شاشة Quad HD؟