ننشر أول تصريحات لأسرة "الشاطر" رداً على اتهامات "السيسي"

أخبار مصر


نفت أسرة المهندس خيرت الشاطر، نائب أول المرشد العام لجماعة الإخوان، تصريحات المشير عبدالفتاح السيسي، خلال حواره أمس مع الإعلاميين إبراهيم عيسى، ولميس الحديدي، بشأن تهديد الشاطر له باستقدام مقاتلين أجانب، لقتال المصريين، حتى عودة الرئيس المعزول محمد مرسي، لسدة الحكم.

وفيما يلي نص بيان أسرة الشاطر :

تنفي أسرة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين ما نسبه الفريق أول عبد الفتاح السيسي الي المهندس خيرت الشاطر ، من كذب صريح عن تهديده باستقدام مقاتلين من عدد من الدول اذا اقدم السيسي علي الانقلاب العسكري – حسب البيان -.

وتشير الاسرة الي ان القاصي والداني يعلم ان الوالد لا يستخدم اصابعه في الحديث كما ذكر السيسي ، وتم اعتقال الوالد دون وجود مثل تلك المليشيات لتحميه علي سبيل المثال .


ولم يتم اللجوء اليها لرد عدوان مليشيات الثورة المضادة عن الاخوان طوال حكم الرئيس مرسي وقبله مؤكدة ان ما ذكره السيسي محض خيال وكذب بوح ويتطالب تقديم تسجيل صوري صوتي عليه.

وتعرب الاسرة عن دهشتها من ذكر مثل تلك الاكاذيب والمهندس خيرت الشاطر مقيد في المعتقل ، ولا يستطيع ان يرد بنفسه ، وتطالب باعطاءه حق الرد على الهواء مباشرة من محبسه علي هذه الاكاذيب في اول جلسة ، مؤكدة أن آل الشاطر تربوا علي حرمة الدماء التي لا يفهمها الانقلابيون واستباحوها للاستيلاء علي السلطة وحبس الثورة.


وتوضح الاسرة ان نهج الوالد واخوانه سلمي ومناهض للعنف ، والدولة واجهزتها الامنية تعلم ذلك جيدا ولكنه الطمع في السلطة الذي اعمي بصيرتهم ،

مشيرة الي انهم تعرضوا لكافة ممارسات العنف المادي والمعنوي واحتسبوا ذلك عند الله رغبة في انقاذ الوطن ، ولكن كانت قوي الخراب والعمالة بالمرصاد.

وتجدد الاسرة عزمها الصمود والثبات مع كل المصريين في كل محاولات التشويه وسرقة الوطن ، فثقتها في الله عزوجل كبيرة في رحيل الظلم وسقوط الكذب ، وتراهن علي وعي الشعب المصري المنتفض الحر الذي لم يعد يصدق أكاذيب و تضليل من لطخت أيديهم بدماء ابناء مصر وتورطوا تورطا واضحا و صريحا في قتل و حرق المصريين..حسبنا الله و نعم الوكيل ... إنه لا يصلح عمل المفسدين.