إفتتاح المعرض السنوى للأنشطة الطلابية بمدرسة بشبين الكوم


إفتتح الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية المعرض السنوي للأنشطة الطلابية بمدرسة الثانوية القديمة بنات بشبين الكوم بحضور رئيس مركز ومدينة شبين الكوم والأستاذة ألفت فرغلي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية .

يضم المعرض منتجات للتربية الفنية والمجال الصناعي والأقتصاد المنزلي والتربية الزراعية مثل لوحات فنية وبراويز خشبية ومشغولات يدوية بالأضافة إلى منسوجات قطنية و منتجات نحاسية ومنتجات غذائية

كما افتتح المحافظ معمل الحاسب الآلي حيث قام بتوفير عدد 10 أجهزة حاسب آلي لرفع كفاءة المعمل وإعانة الطلاب علي تحصيل دروسهم العلمية بشكل متطور بالأضافة إلى توفير طابعة وعدد 2 جهاز تكييف للمعمل ليصبح المعمل مكتمل بكافة المعدات .

ويذكر ان محافظ المنوفية قدم دعم للمدرسة عدد 390 مقعد و 390 ديسك للطالبات و30 مكتب معلم بالفصول بالأضافة إلى وضع المدرسة تحت خطة التحديث من قبل هيئة الأبنية التعليمية .

كما وافق المحافظ على تغيير خط الصرف الصحي الخاص بالمدرسة وذلك من خلال التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة والبدء في العمل به بعد الإنتهاء من امتحانات الثانوية العامة حرصا منه علي سلامة الطالبات و لا يؤثر على العملية التعليمية والامتحانات .