Lenovo ستعتمد على علامتين تجاريتين لتسويق هواتفها الذكية

تكنولوجى


لابد أنك سمعت بأن شركة Lenovo قامت بالإستحواذ على شركة موتورولا من شركة جوجل مقابل ما يقارب 3 مليار دولار. وستكون شركة Lenovo بالتأكيد قادرة على الإستفادة من الإعتراف العالمي بالعلامة التجارية المرموقة لشركة موتورولا. وشركة Lenovo هي بالفعل واحدة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأكثر نجاحا في بلدها الأم. وتشير بعض المصادر في سلسلة التوريد التابعة لشركة Lenovo بأن هذه الأخيرة قد تعتمد على علامتين تجاريتين في إستراتيجية التسويق لهواتفها الذكية.

ما يعنيه هذا هو أن الشركة ستستمر في إستخدام العلامة التجارية ” Motorola ” لبيع هواتفها الذكية المتوسطة والراقية في الولايات المتحدة الأمريكية فضلا عن أوروبا الغربية، في حين سوف تستخدم العلامة التجارية Lenovo لبيع الهواتف الذكية المتدنية والمتوسطة في الصين، وأمريكا اللاتينية وفي مجموعة من الأسواق الناشئة الأخرى. ووفقا لبعض المصادر داخل الشركة، فإن شركة Lenovo تتوقع أن تتمكن من شحن ما يصل إلى 80 مليون هاتف ذكي هذا العام.

شركة Lenovo لم تعلق بشكل رسمي عن أي شيء يتعلق بعلاماتها التجارية حتى الآن. العلامات التجارية مثل ” Motorola By Lenovo ” يجري النظر بشأنها بالفعل من قبل شركة Lenovo ولكن لم تصدر الشركة أي شيء رسمي حتى الآن. لم يتم بعد إغلاق صفقة الإستحواذ، ومن المتوقع أن تستغرق هذه الخطوة بضعة أشهر إضافية.

ومن المنطقي بالنسبة لشركة Lenovo الإبقاء على العلامة التجارية موتورولا، نظرا للإعتراف الكبير الذي تحظى به هذه العلامة التجارية في العالم الغربي. وقد كانت شركة موتورولا في الماضي واحدة من الشركات الكبرى في مجال صناعة الهواتف المحمولة لذلك هناك بالتأكيد بعض المجد الذي لا يزال معلقا بالعلامة التجارية لشركة موتورولا. وإلى حد الآن لا يمكننا أن نؤكد متى يمكن أن تؤكد شركة Lenovo هذه الأنباء الجديدة بخصوص العلامات التجارية التي سوف تستخدمها في إستراتيجية التسويق لهواتفها الذكية.