مباحث الحسينية تتمكن من ضبط ذئب بشرى اختطف طفلة وحاول اغتصابها


تمكن ضباط مباحث مركز الحسينية بمحافظة الشرقية بقيادة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث المركز من ضبط فلاح قام بإستدراج طفلة تحت تهديد السلاح وحاول هتك عرضها وبضبطه تم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

تلقى العميد عاطف الشاعر رئيس المباحث الجنائية بالمديرية إخطارا من الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الحسينية يفيد تلقى بلاغ من أهالى قرية الإخيوة التابعة لدائرة المركز باستغاثة طفلة صغيرة بهم من شاب قام باختطافها لمنطقة نائية للاعتداء عليها جنسيا ونجحوا فى إنقاذ الطفلة من بين براثنه.

وفور تلقى البلاغ انتقل على الفور الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث المركز والنقيب إسلام نجيدة معاون المباحث للقرية وتمكنوا من ضبط السيد إبراهيم إبراهيم صبيح 17سنة فلاح ومقيم بذات القرية وبحوزته سلاح أبيض.

وتبين من التحقيقات الأولية قيام المتهم بإستدراج الطفلة فاطمة –ع-ع 11سنة إلى منطقة نائية بعيدة عن الأعين وقام بإشهار شفرة حادة فى وجه الطفلة وحاول تجريدها من ملابسها لكن الطفلة صرخت واستغاثت بالأهالى الذين تمكنوا من إنقاذها قبل قيام الذئب بالفتك بها.

أيضا تبين من التحقيقات التى باشرها الرائد أشرف ضيف رئيس المباحث ومعاونه النقيب إسلام نجيدة بأن المتهم سبق ضبطه فى واقعة اختطاف فتاة واغتصابها ولكن النيابة العامة أخلت سبيله.

وعقب ضبط المتهم وبحوزته السلاح تم عرضه على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات معه وقررت حبسه أربعة أيام على ذمة القضية .