" شعب مصر " : مؤتمرات جماهيرية في كل محافظات مصر عقب اعلان المشير برنامجه الانتخابي

أخبار مصر


عقدت حملة شعب مصر (تحالف الحملات الشعبية الداعمة للمشير السيسي)، اجتماعا تنظيميا مساء أمس السبت، بحضور رؤساء 40حركة وحملة شعبية بأحد فنادق القاهرة لبحث آليات العمل الجماهيري خلال الفترة المقبلة والتب تبدأ عقب اعلان المشير السيسي برنامجه الانتخابي عقب اعلان اللجنة العليا للانتخابات أسماء المرشحين بشكل رسمي.



وتجتمع اللجنة التنسيقية العليا لحملة شعب مصر والتي تضم 40 من رؤساء ومنسقي الحملات والحركات الشعبية الداعمة للمشير، غدا الاتنين لتشكيل المكتب التنفيذي للحملة والذي سيتكون من 11 عضو يتم اختيارهم بالانتخابات من أعضاء اللجنة التنسيقية العليا، فضلا عن تشكيل 4 لجان تضم اللجنة الاعلامية – التنظيم – العمل الجماهيري – الاتصال السياسي.



وأعلنت حملة شعب مصر أنها ستعقد أولى مؤتمراتها الجماهيرية في منطقة الخصوص بالمرج يوم الأربعاء المقبل بحضور كل قيادات الحملة من أجل شرح برنامج المشير السيسي للمواطنين.



وقال محمود نفادي، منسق حملة شعب مصر : سنقوم بالتواصل مع كافة الكيانات سواء السياسية أو الجماهرية أو الثورية في أنحاء الجمهورية ، لافتا الى أن الحملة ستكثف العمل بعد أعلان المشير السيسي لبرنامجه الانتخابي يوم 2 مايو في خطاب الى الشعب.



وأضاف نفادي : تعمل حملة شعب مصر والتي تضم 40 حملة وحركة سياسية تحت شعار انتخبوا المستقبل، نظرا لما يمثله المشير السيسي من مستقبل لكافة أطياف المجتمع، مؤكدا على أن الشعب المصري يمتلك الوعي الكافي لاختيار من يمثله ويحقق أحلامه وطموحاته ويشعر به وبأوجاعه وهو ما يتوافر في المشير السيسي.



وطالب نفادي جموع المواطنين بعد الانصياع الى ادعوات التي تقول أن المشير السيسي ناجح ناجح، قائلا : ان صوت كل مواطن في أي مكان على أرض مصر هو مهم، فضلا عن أنه تأكيدا على أن المشير السيسي ارادة شعب وحلم أمة في الوصول الى المستقبل المشرق الذي يريده جموع الشعب المصري والذي يسعى الى حياة كريمة تليق بنا كمصريين وهو ما يتضمنه برنامج المشير السيسي.



وقال محمد فارس، عضو المكتب التنفيذي لحملة شعب مصر : أن المشير السيسي هو حلم المصريين لذلك سيقوم الشعب بتحقيق حلمه يوم الانتخابات لكي يصل المشير الى رئاسة الجمهورية للبدء فورا في بناء الجمهورية الثالثة التي نحلم بها جميعا ، لافتا الى أن الحملة تستهدف نجاح المشير بما لا يقل عن 90% من أصوات الناخبين بسبب تمتع المشير بثقة الشعب الكاملة.



وأشار فارس الى أن الحملة ستعقد مؤتمرات جماهيرية وشعبية في كل محافظات مصر عقب اعلان المشير السيسي برنامجه الانتخابي مباشرة، بالاضافة الى المؤتمرات التي ستعقدها الحملة في الخارج والتي ستكون في كل عواصم العالم.