بالأسماء والمستندات.. التاريخ السري لأولاد "مبارك" في حملة "السيسي"

تقارير وحوارات


رصدت الفجر تفاصيل وجود رجال الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك في حملة المشير عبد الفتاح السيسي...



الفجر تكشف: خناقة تمرد وأنصار شفيق في أول اجتماع لحملة السيسي

في أول اجتماع للمكتب السياسي لحملة المشير السيسي يوم الأربعاء قبل الماضي.. وقع خلاف في وجهات النظر تحوَّل إلى خناقة بين شباب تمرد ، وأنصار الفريق أحمد شفيق الذين انتقلوا من حملته الانتخابية لحملة السيسي ، وأغلبهم من شباب الحزب الوطني.. المزيد ..


بالصور.. الفجر تكشف خلاف حملة السيسي مع شركة دعاية بسبب السخرية من عجلة المشير

وقعت سي.سي.بلس في خطأين أغضبا السفير محمود كارم، وهدَّد لمياء بالاعتماد عليها فقط في تكوين اللجان الاليكترونية - التي انفرد بها فيما بعد حازم عبد العظيم - والدعاية على السوشيال ميديا خاصة إن هناك 3 شركات تدير حملة المشير ولكن لم يتم الكشف عن الشركتين الباقيتين. غضب كارم بعد فَتح الصفحة الرسمية لحملة السيسي ، وقفلها بعدها بنصف ساعة بعد أن أكملت 300 عضوًا فقط.. وكان ذلك بسبب عدم اكتمال المادة الخام التي تجهّز الحملة لنشرها على الصفحة، وهو ما أربك حسابات الجميع بعد حملة الشتائم الموجّهة لـ المشير على الصفحة بدون وجود مَنْ يتولى الرد عليها.. المزيد ..


مفاجأة بالصور.. مخرج أول حملة دعاية للحزب الوطني على يوتيوب يدير ميليشيات السيسي الأليكترونية

من خلال التفتيش وراء الايميل الشخصي لشريف عبد الحميد، الشخص الغامض في حملة السيسي الانتخابية، ظهر إنه كان يمتلك قناة على يوتيوب اسمها في حب مصر .. كانت مسؤولة عن نشر فيديوهات تمدح عصر مبارك ، ووفرة الكهرباء، وجمال البيئة، وحلاوة الفاكهة والزرع، وتم تصوير لقاءات مع يوسف بطرس غالي، وزير المالية ، وعليّ الدين هلال، رئيس لجنة الإعلام بالحزب الوطني في ذلك الوقت.. كل ذلك كان في إطار حملة مصر بتتقدّم بينا ، وهي حملة ترويجية للحزب الوطني أطلقتها شركة تُدعى Promoters- ومقرها في مصر الجديدة - على مواقع التواصل الاجتماعي قبل 8 أعوام لتجميل وجه نظام مبارك ، ووزرائه، وفشلت في تحصيل أكثر من 10 آلاف مشاهدة على يوتيوب .. المزيد ..