بالصور| ختام الدورة الرياضية المجمعة لمدارس دمنهور


أقامت اللجنة النقابية لمعلمي بندر دمنهور بالبحيرة ، الدورة الرياضية المجمعة بمدرسة دمنهور الثانوية العسكرية على مدار ثلاث جمعات ، وذلك تحت رعاية الدكتور إبراهيم عبد العزيز التداوى وكيل وزارة التعليم بالبحيرة ، حيث ضمت الدورة العديد من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج ، وشارك فيها العديد من المدارس التابعة لإدارة بندر دمنهور.

حيث تمت التصفيات النهائية بين أربعة فرق رياضية وهم مدرسة دمنهور الثانوية الميكانيكية والتى حصلت على المركز الأول ومدرسة عمرو بن العاص التجريبية والتى حصلت على المركز الثانى ومدرسة الفنية بنات بدمنهور والتى حصلت على المركز الثالث ومدرسة الأمل للصم والبكم بدمنهور والتى حصلت على المركز الرابع.

كما حصلت جميع الفرق المشاركة على ميداليات تذكارية للجنة النقابية لمعلمى بندر دمنهور ، بالاضافة الى حصول المراكز الأربعة الأولى على هدايا رياضية عبارة عن ترنجات وتي شيرت مقدمه من اللجنة النقابية.

يذكر أن العنصر النسائى شارك وبفاعلية فى هذه الدورة حيث شارك فى لعبة تنس الطاولة الأستاذ سلوى شوقى والتى فازت بالمركز الأول ، وكذا الأستاذه منى أبو جاموس والتى حصلت على المركز الثانى بالدورة ، كما أكدت اللجنة أنه سوف تقام مثل هذه الدورات مرة أخرى كدورة رمضانية يشارك خلالها جميع المدرسين بإدارة بندر دمنهور.