مجلس الوزراء يوافق على قانون كادر المهن الطبية

أخبار مصر


قال الدكتور هيثم عبدالعزيز رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين بالنقابة، والمتحدث باسم اللجنة العليا للإضراب أن المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وافق على تطبيق الشق الادارى المقترح لمشروع قانون كادر المهن الطبية والمقدم من نقابات الصيادلة والبشريين والأسنان، كما وافق على تعجيل تطبيق المراحل المالية لبدل المهن الطبيه لتبدأ من 7/2014 بدلا من 7/2015.بالإضافة إلى ضغط مراحل تطبيق المراحل المالية لسنة واحدة بدلا من 3 سنوات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم للجنة العليا لاضراب النقابات الطبية والتى تضم الصيادلة والبشريين والاسنان اجتماع اليوم مع المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء وزيرى الصحة والمالية الصحة.

ضم وفد النقابات كل من د.محمد سعودي وكيل النقابة العامة للصيادلة ، د.هيثم عبدالعزيزرئيس لجنة الصيادلة الحكوميين ، د. أحمد فاروق عضو مجلس النقابة كممثلين لنقابة الصيادلة ،وحضر من نقابة الأطباء البشريين د. محمد شفيق، د. عبدالحميد الموجي، د.عمرو الشوري،بينما مثل نقابة أطباء الأسنان د.عمر مجدى .


وأضاف عبدالعزيز أن رئيس مجلس الوزراء وافق أيضاً على التدرج في توزيع جميع المخصصات الماليه بشكل هرمي حسب سنوات الدراسه، ابدى تفهمه لمطالب الاطباء والصيادلة وتقديره لمجهودات العاملين بالقطاع الصحى.