"المجلس الثورى لحركة فتح" يبارك اتفاق المصالحة مع حماس ..ويرد على تخاريف نتنياهو

أخبار مصر


بارك السفير حازم أبو شنب عضو المجلس الثوري لحركة فتـح الاتفاق الذي توصل إليه وفد المصالحة الفلسطينية وحركة حماس في غزة لتطبيق المصالحة الوطنية.



وقال أبو شنب في تصريحات صحفية له نثمن ونحيي جهود الجماهير والمجموعات الشبابية التي نفذت فعاليات ضاغطة على المجتمعين واستمرار فعالياتهم امام مقر اقامة وفد منظمة التحرير وامام مقر قيادة حركة حماس (منزل اسماعيل هنية ) مؤكدا أن ضمان تطبيق الاتفاق هي ارادة الشعب الفلسطيني ونضج القادة الفلسطينين ومراقبة وضغوط الشباب الفلسطيني الفعال الذي فرض ارادته على كل الاطراف.



وأضاف أبو شنب : نحيي ونثمن ونقدر كل ابناء شعبنا في كل مكان وخاصة اهلنا وربعنا وعائلاتنا وأصدقائنا واحباءنا في قطاع غزة الام والاخت والبنت والسيدة قبل الجميع لدورهن الرائع في صناعة وصياغة الشاب الفلسطيني ذكرا وانثى خير انتاج فلسطين والتحية للمخاتير والوجهاء في قطاع غزة ورجال العشائر وكبارها والنشطاء السياسيين والمجتمعيين والمثقفين والاكاديمين والعمال والفلاحين والمتقاعدين والعاملين وجميع فئات الشعب الفلسطيني .



واكمل ابو شنب قائلا لنتنياهو الذي يهدد رئيسنا الشرعي (عباس) بان يختار بين الوحدة الوطنية او السلام معه نقول: انا اخترناك يا وطني بكل مكوناتك من ابناءك واحزابك وقواك وعليك انت يا نتنياهو ان تختار بين السلام معنا ومع رئيسنا وممثلنا او ان تختار المتطرفين والاستيطان والاحتلال.. واعلم ان الاحتلال زائل والتطرف زائل وفلسطين باقية من التاريخ الى الأزل .