رسميا.. قيادات الوفد بأسيوط تعلن تأييدها للسيد البدوي في رئاسة الحزب

أخبار مصر


أجمع عدد كبير من اللجنة العامه للوفد بأسيوط و قياداتها على دعم الدكتور السيد البدوي في انتخابات رئاسة الحزب القادمة والتصويت له حيث قال أحمد عبدالعاطي أقدم عضو وفدي بأسيوط و الملقب بشيخ الوفديين بالصعيد اننا اخترنا دعم الدكتور السيد البدوي شحاته لفترة ثانية برئاسة الحزب حتى يكمل ما بدأه في 2010 للنهوض بالوفد و تطويره.

واضاف عبدالعاطي ان الظروف التي مرت بها مصر في الفتره التي تولى بها البدوي رئاسة الحزب لم تمر على رئيس حزب من قبله وبالرغم من ذلك فقد قاد الوفد بقوة فى ثورتين فى مواجهة نظامين اسقطتهما ثورتين ولم يبخل على الوفد بجهده و وقته وفكره وعطائه ولذلك نمنحه اصواتنا بكل ثقة و اطمئنان على مستقبل الوفد و حاضره.

وأشار أحمد عبدالعاطي ان أكثر من 70% من الذين يملكون حق التصويت بالمحافظة قد اعلنوا دعم السيد البدوي.

وقال عادل عبدالحافظ أحمد نائب رئيس اللجنة العامه للوفد بأسيوط اننا نحمل لكل المرشحين نفس القدر من الاحترام و الاجلال خصوصا للمرشح فؤاد بدراوي لتاريخه المشرف و لكن قلوبنا وعقولنا اختارت الدكتور السيد البدوي لفترة رئاسية ثانية للوفد حتى يضع الوفد في الصدارة كما كان من قبل ونثق في قدرته على ذلك بتعاون كل الوفديين معه.

وأوضح عقيل اسماعيل عقيل سكرتير مساعد الوفد بأسيوط اننا كنا نتابع بدقة بالغه اداء السيد البدوي كرئيس للوفد وقد كان محل رضاء لدى الجميع مؤكدا انه بشر قد يصيب و يخطأ ومواقفه السياسية ولا ننسى تفعيله للعمل الجماهيري بالمحافظات و الدور البارز الذي يلعبه خارج مصرو استقباله عدد كبير من السفراء و وزراء الخارجية وزيارته لمقابلة رؤساء وملوك دول العالم المختلفه تضع الوفد في مكانته الحقيقيه وقال عقيل نسقنا مع محافظات الصعيد من أجل دعم البدوي في رئاسة الحزب والصندوق سوف يقول كلمته.

من جانبه قال عبدالعاطي أحمد أمين صندوق الوفد بأسيوط ان اختيارنا للسيد البدوي جاء بعد تفكير طويل ومقارنته بجميع المرشحين ورجح الغالبيه كفة البدوي على باقي المرشحين لعدة اسباب ابرزها مشواره الوطني بالوفد خلال الفتره السابقة و قدراته الشخصية و فكرة المستنير وتوافر مقومات رجل الدولة به.

وأضاف اسلام خشبة أمين صندوق مساعد الوفد بأسيوط ان جموع الوفديين لا تنسى مواقف البدوي السياسية ولا تنسى انه اول رئيس حزب سياسي اعلن رفضه للتوريث في مؤتمر جماهيري و اول رئيس حزب يدعوا الشباب للمشاركة في 25 يناير و اول يعلن سقوط شرعية مبارك و مرسى والدور البارز الذي لعبه في لجنة الخمسين.