مؤنس : التوكيلات ليست مؤشر لنتيجة الانتخابات .. و"صباحى" له انحيازات واضحة للشعب ‎

أخبار مصر


قال حسام مؤنس المتحدث الإعلامى بإسم الحملة الرئاسية لحمدين صباحى،إن الحملة كانت تتعامل مع الحد الادنى للارقام والتوكيلات وهى ليست مؤشر للنتيجة ، وخاصة فى منطقة شمال سيناء والتى تعانى من وضع أمنى متوتر وألقى القبض فيها على عدد من أعضاء الحملة مثل حسن حنتوش والذى كان أشرس المناضلين ضد الاخوان..

وأضاف مؤنس خلال حواره مع برنامج السادة المحترمون الذى يقدمع الاعلامى يوسف الحسينى ، أن من أهم الموضوعات المقدمة فى البرنامج الانتخابى لصباحى تحقيق العدالة الاجتماعية والاستقرار الخارجى وأيضا تحقيق مشروعات قومية مثل الاستفادة من الطاقة الشمسية وكيفية ادارة الازمة فى الامن المصرى.

وأوضح أن البرنامج يناقش قضايا أخرى مهمة مثل كيفية احترام الحريات ولاالجور عليها باسم مكافحة الارهاب بالاضافة إلى كيفية الارتقاء بالفنون والثقافة كى تزيد من وعى ومداركـ الناس وأيضا الاهتمام بملف التعليم ، مشيرا إلى أن الاهم من البرنامج الانتخابى هو مدى مصداقية المرشح وانحيازاته ومن الملتف حول هذا المرشح.

أما عن صباحى فأكد على أنه رجل يستطيع إدارة مصر وله انحيازات واضحة لفئات ومستويات معينة من الشعب من الطبقات المتوسطة والدنيا ، بالاضافة إلى أنه يعرف احتياجات الشعب جيدا وعلى علم بالطريق نحو المستقبل الافضل.