تشيلسي رفض شراء توريس بـ20 مليون إسترليني !

محافظات


كشف براين رودجرز مدرب سوانسي سيتي أنه أوصى إدارة تشيلسي بالتعاقد مع فرناندو توريس قبل انتقاله لليفربول قبل خمسة سنوات عندما كان يشغل منصب مدرب الفريق الاحتياطي للبلوز في ذلك الوقت.


وكشف رودجرز الذي سيحل ضيفًا على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت أنه ذهب لمشاهدة اللاعب أمام برشلونة عام 2006 في كامب نو وسجل توريس في هذه المباراة هدفين وقاد فريقه للفوز 3/1.


إلا أن المهاجم الدولي الإسباني ظل في إسبانيا حتى انضمامه لليفربول في السنة التالية، بمبلغ وقدره 20 مليون جنيه استرليني ليلعب له ثلاثة سنوات ثم يدفع فيه تشيلسي 50 مليون جنيه إسترليني لضمه في يناير لكنه لم يُسجل سوى هدفين منذ انضمامه إليه.


وقال رودجرز إنه موهبة رائعة، وهو مهاجم كبير، أذكر أنني ذهبت لمشاهدته عام 2006 عندما كان مع أتليتكو مدريد أعتقد أنه كان كابتن الفريق في ذلك الوقت، وكان رائعًا .


تابع لقد شاهدته لعدة سنوات، إنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم من الواضح أن الاصابات أثرت على مستواه لكن رأيت ما قدمه في الأسبوع الماضي ظهر معدنه الأصلي، لقد سجل هدفًا رائعًا، وكاد أن يُسجل آخر .


وأضاف مازحًا فى الواقع كان يجب عليه أن يسجلها، ولكنه أبلى بلاءًا حسنًا كى يصل إلى هذا التمركز وأنا متأكد من أنه سوف يعود لمستواه ولكنى أمل أن لا تكون هذه العودة أمامنا .